موفقه
05-01-1431 هـ, 11:20 مساءً
 
موفقه يارب
05-01-1431 هـ, 11:52 مساءً
 
موفقه
06-01-1431 هـ, 12:04 صباحاً
 
بسم الله وما شاء الله عن اميرتك
الله يحفظها ويحماها .....

طيب اختي ليه ما تتصدقي فيهن افضل لك من البيع ......المثل يقول : اجره ولا هجره
ما شاء الله واضح انك مو بحاجة للفلوس
الله يزيدك من نعيمه

وهذه دعوة لكل واحدة عندها ملابس ما تحتاجها تتصدق فيها تنال اجر عظيم باذن الله عز وجل
فمن خير الاعمال ادخال السرور الى قلب المؤمن
تخيلي لما تفرحي قلب طفلة محرومة كم من الاجر تاخذي

الله يهدينا ويهديك لفعل الخير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
10-01-1431 هـ, 07:03 مساءً
 
مووووووووووووووفقه
10-01-1431 هـ, 07:24 مساءً
 


الساعة الآن 08:17 .