اقتباس مشاركة  (دوسرية وافتخر)
الحمد لله على النعمه الملابس بالهبل في المجمعات تصدقي فيها افضل او خليها لاطفال اخواتك او صديقاتك كلنا نلبس بناتنا ماركات بس ما نبيعهم نعطيهم اي احد او نتصدق فيهم الى الان خير ابو متعب مغرقنا ما وصلنا الى درجة نبيع ملابسنا

ترا ماهو كل من باع محتاج يامخ ... ولو قلتي خير الله مغرقنا كان كسبتيلك اجر عالاقل

بس انتي ذكرتيني بالمثل اللي يقول ( افشر افشر والعشاء خبيزه )


تحياتي
26-01-1431 هـ, 12:01 صباحاً
 
يسلمووووووو اللي ردوا ... وربي يحلي ايامكم ..
26-01-1431 هـ, 12:03 صباحاً
 
موفقه
26-01-1431 هـ, 12:15 صباحاً
 
يمه لقافه بعض الحريم .. كانهم بيدفعون من جيوبهم قيمته

موفقه اختي والله يحفظ لك القمر ..
26-01-1431 هـ, 01:06 صباحاً
 
للرفع
26-01-1431 هـ, 10:57 مساءً
 


الساعة الآن 07:06 .