hnoooo

hnoooo @hnoooo

محررة فضية

فقط .. لمـــــن هي سعــــــــــيدة مع زوجــــهاااا

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااته

زي ماشفتو العنوان نبي بس الزوجااااااات السعيدات بحيااااااتهم..
التعيسات خليكم على جنب وناضرو من بعيد وان شاء الله تستفيدو ..

طبعا كثييييير وكثيييييييير نشوف بها المنتدى وحياتنا اليومية شكاوي وقصص تشيب الراس من ظلم الازواج وتعديهم على زوجاتهم والقلة من تمتدح زوجها وتثني عليه ..

الغرض من الموضوع / ابي كل وحدة سعيده مع زوجها تقول سبب سعادتها والعقبات الي واجهتها في حياتها وقدرت تتخطاها بنجاح من بداية زواجها الى الان عشان يستفيدو الباقين من هالموضوع

ابدأ انا بنفسي انا ولله الحمد والمنة من النساء السعيدات في حياتها
من اهم الاسباب :
قبل الزواج كنت دائما ادعي ربي بالزواج الصالح

دعاء الوالدة ربي يطول بعمرها وبري بها

اول ما انخطب كنت على طول استخير والي يصير اكون راضية تمام الرضا فيه

بعد الزواج

اكيد في بداية الزواج واجهتني مشاكل بس بنضري الان تافهه
انا كنت اشد وهو كان يشد كل واحد يبي يفرض راية على الثاني وكنت دايم ازعل واستناه يراضيني هو احيان يراضيني واحيان يطنش
قلت بنفسي ليش ما اترك الدلع واسايسة على الي هو يبي وصرت معه في كل شي حتى احياننا يختبرني ومايجي على مزاجي وانا امسك نفسي واسايسة واقول الي تبي يصير
واهم شي عند الرجل كرامته لازم المرة تحترم مة وتقدره وتقدر هله بكذا تقدر تكسب وده ورضاه عنها
بعدهايكون لها زي ماتبي وانا الحين لي سنتين ونص متزوجة وعندي بنوته وحامل والحمدلله سعيدة بحياتي ومايرفض لي اي طلب اطلبه منه وكأنا تونا عرسان..:26:

هااااااااااه يابنات يالله نبي تجاربكم كيف قدرتو تسعدو ازواجكم وتبنون بيوت كلها الفة وسعادة

نرجوووووو التفاعل.....................
171
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزيزة
عزيزة
هوغلا اختي

معليش مداخلة بسيطة

الله يتمم عليك السعادة وعلى كل وحدة راح ترد على الموضوع

لكن سنتين ونصف لاتعتبر عمر طويل لتحددي السعادة من عدمها

بودنا لمن سيشارك ان يكون لها فترة طويلة متزوجة مثل 15 سنة فمافوق

لانه من الطبيعي السنين الاولى للزواج طبيعي بتكون مافيها مشاكل كثيرة

وان وجدت فهي تافهة وبالامكان حلها بسهولة

الله يسعدك ويسعد الجميع يارب
hnoooo
hnoooo
عزيزة .. مشكورة على المداخلة
كلامك عين الصواب بس كثير بنات يطلقو من السنة الاولى من الزواج صح والا لا ..!!!!
عشان كذا نبي نعرف كيف تبنى البيوت على السعادة سواء لهم سنة ام 10 سنوات هذا مايمنع كل وحدة تكتب سبب سعادتها ..
ام روان 2009
ام روان 2009
بأختصاااااار

كوني له امة يكوووووون لكي عبدا
الحلــم المهاجــر
بأختصاااااار كوني له امة يكوووووون لكي عبدا
بأختصاااااار كوني له امة يكوووووون لكي عبدا
ما شاء الله تبارك الله
الله يبارك لك ويزيدك ولكل زوجين سعيدين
ويديم المحبة بينكم ويبعد عنكم كل شر
ويخلي لكم عيالكم ويحفظهم

متااابعة
فرحه عُمر
فرحه عُمر
اكيد اول ماخطبني استخير وادعي لين اتزوجنا اول سنه كانت كلها هواش وعصبيه للان كل واحد مننا يبي يفرض نفسه على الثاني ويمشي كلمته وحبه حبه تفاهمنا

والحمد لله تمام التمام والسبب قبل لا ازعل او يزعل هو نجلس مع بعض ونقول السبب اللي زعلنا علشانه لين تنفاهم ونقنع بعض بس اذا تكرر السبب ازعل منه

وهم شي في الحياه الزوجيه تقديم تنازلات من الطرفين وانا مؤمنه بهالمبداء
للانه اذا احد فينا عند ومشى كلامه بدون اقناع وتفاهم ما راح تمشي الامور تجي بالسياسه احلى
وطبعا اذا شافني قدمت تنازلات هو بعد يقدم تنازلات بس اذا كنت عنيده هو يكون اعند منى وهم شي في حياتي اعيش لحظتي
ولا ادخل في حياتي كأن من كان للان هذا زوجي وانا عارفته زين ما راح احد يحكم علىيه عليري ويعرف طبعه وراح اهدم حياتي بيدي اذا دخلت احد فيه وهذي والله نصيحه مني

لا تدخلين في حياتك احد ابد ابد ابد حتى اقرب واحد لك للانها حياة شخصين اذا دخل فيها ثالث خربت المعادله كلها للان والله شفت بنات خربوا حياتهم بيدهم بسبب هالمشكله للاتفه سبب تدخل احد بينهم اهلها او صديقاتها وغير كذا

اذا المشكله ما وصلت للضرب او الاهانه ما ادخل احد ابد والحمد والشكر الله اولا واخيرا

وسلامتكم
وسلامتكم