جزاك الله خير يا الوردة
ان شاء الله نزور الرياض وما احتاج مقاسات كبيره لاني من جد بديت في رجيم بصراحه تعقدت مررررررره
اما المقاسات الصغيره على افا من يشيل على قولة اخوانا المصريين في كل مكان صحراء كان او بستان

تحياتي لك :24:
الدمام في مجمعه الواحه شكثر المحلات في محل في الجمعه سنتر والسويكت فيه ومكتوب بلخط الكبير :24:
عذبة الصوت طيب اذكري لنا الاسامي علشان صعب نبقق عيونا وانا رحت الى هولائي الاماكن لم اجد مثل عندك الجمعه سنتر مافيه ماشفت وكذلك السويكت مافيه الا الذي ذكرته الاخت لنا
هو اسمه البعيجان وليس الدليجان وتقدرين تعرفين منهم كل شيء عن طريق التليفون وصايرين يبيعون بناطيل بس مو اقل من 100 ريال البنطلون والبلايز 90 اقل شيء يجي 80 ريال ما ادري اذا رخصة الحين

فيه مجمع راشد ( ايتام) توني اشوف + و(ايفانز) لهم زي ركن صغير تلقينه في محل كبير جامع اغلب الماركات وهو تلقينه في زاويه بالاخير الدور الاول + (ليز كليبتون )بس المقاس الى 22 فقط اصغر من ايفانز +( جيفري روجرز) الى 22 وايحانا يكون موسم يعني مو دايم القى شيء على مقاسي واذا اتوا يجيبون لك استرتش + وعلى فكره ليز كليبتون لهم موقع نسيت اقول لكم +( جيري ويبر) ناااااااااااااار البدي 300 ريال التنوره 400 ريال البنطلون 500 ريال البلوزه 400 وفوق مو اقل يعني نار ياحبيبي نار وعندك بعد( ماريا رينالدي) يعني ماتجيه الا الموظفه لان البلوزه عندهم صدق انها رائعه جدا واذكر اني شفت عندهم بلوزه جنان وحرير وطايحه وهي مناسبه للي مثلي لكن كان سعرها لوحدها بدون بدي 1000 ريال تخيلوا وهذا تلقونه الدور الثاني بالسواني
==========================
ابن خلدون في الدمام ( اان هارفي ) غالي بس حلو بس برضو غالي وايفانز احسن منه بوايد+ايفانز اكيد طبعا واكيد انه حلو بس ليتهم يجيبون بيجامات وقمصان نوم يعني اتمنى انه يكون شامل كل شيء
================================
السويكت البعيجان وفيه بعد لكن ما اعرف غير هذا المحل وورخيص بالمقارنه بالبقيه الي قبل وفيه اشياء حلوه
واذا فيه بالسويكت ليت الاخوات يذكرون لنا محلات في السويكت
=====================================
الدمام ( العلا) كان قبل سنه كل شيء عنده 50 ريال بس الحين ما ادري واكبر مقاس عندهم 50 وهو يجي بمقاس ايفانز 22 يعني صغير علي لكن ما ادري عن البقيه
الخبر مول في الخبر ( اان هارفي )
يابنات الله يجزاكم خير ماتدرون اذا فيه بالسويكت و الحياة بلازاء وسوق الدمام ( شارع الحب ) اذا فيه عندهم ياليتكم تذكرونها لنا
احدى الاخوات ذكرت لي كاتلوج وهي كاتبته في موضوعي عن الكتالوجات للمقاسات الكبيره
لاني ودي بشيء مميز وحلو وغريب وتغيير عن العاده
في سبيل الله نمضي ***نبتغي رفع اللواء
فليعد للدين مجده ***أوترق منا الدماء

إنما الدنيا فناء ليس للدنيا ثبوت إنما الدنيا كبحر يحتوي سمك وحوت ولقد يكفيك منها أيها الطالب قوت ولعمري عن قليل كل من فيها يموت فاغتنم وقتك فيها قبل ما فيها يفوت قل بخير تجتنيه او تحلى بالسكوت

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

السلام
بكل التقدير اوجه تحياتي لك اختي شمس الحب 1

الله يعين على الاسعار النار وهذي ضريبه ندفعهااااااا

اختي العزيزة اشكرك على ردك بس عندي سؤال العلا اللي قلتي عليه وين في الدمام ؟؟؟
وهل ما زال على اسعاره ؟؟؟

تراهم احيانا يستخفون بالاسعار ويخفونا وياهم
الله معانا
السلام عليكم
هلا بام ضيدان
العلا من زمان لم ااتي اليه لكن الي اعرفه ان اسعاره 50 ريال لكن الحين ما ادري الي متاكده منه ان التوره تجي الى مقاس 54 اما عن البلوزه تجي الى مقاس 50 وهو صغير علي
اين يوجد في سوق الدمام في شارع الحب
لكن وين بالظبط ما ادري لانه بدواعيس صعب تلقينه بسهوله
لكن لو تبين كلميهم بالتلفيون على رقم الاستعلامات وهم راح يعطونك رقم العلا عاد انت كلميهم واستفسري منهم
عن موقعهم مثلي انا كلمتهم قالوا لي عن موقعهم وخبرت زوجي وهو دل المحل
شوفي عزيزتي حطيها في بالك اي وحده تذكر لك اسم محل وما تدري اين يوجد خلاص حطي اسم المحل في مخك
وبعدها كلمي الاستعلامات وهم يعطونك رقمهم وباذن الله تحصلينه انا كذا طريقتي احيانا تقولي وحده عن اسم المحل
واذا سئلتها وينه تقول ما ادري اروح اكلم ويعطوني موقعهم بالظبط واذا مافيه خلاص اكنسل المحل من مخي
واي شيء يام ضيدان تراني بالخدمه
وسلامتكم :24:
في سبيل الله نمضي ***نبتغي رفع اللواء
فليعد للدين مجده ***أوترق منا الدماء

إنما الدنيا فناء ليس للدنيا ثبوت إنما الدنيا كبحر يحتوي سمك وحوت ولقد يكفيك منها أيها الطالب قوت ولعمري عن قليل كل من فيها يموت فاغتنم وقتك فيها قبل ما فيها يفوت قل بخير تجتنيه او تحلى بالسكوت

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

الساعة الآن 08:47 .