fatamakarem
fatamakarem
السلام عليكم
اختي ويش اسم البرنامج اللي استعملتيه انا زوجي يسهر لحد الصبح على الانترنت و لما اجي جنيه ما يخليني اشوف ويش يسوي
نور عيني جنان
نور عيني جنان
الله يسخره لك

الموضوع ما بينحل بهالسهوله

اذا كلامك صح ميه باالميه<<<على افتراض انو سمعنا طرف واحد
فهو خدع رب الكون وخدع نفسه

الله يرده لدينه وعقله يارب

اصعب شي انو الوحده تعرف انها عايشه بخدعه مع ابو عيالها

الله لا يذوقها لأحد يارب

ربي معك يالغلا
ياليت اني
ياليت اني
الله يهدي زوجك ويسخره لك وينور قلبه يارب والله حااااسه فيك اختي
بس ما لنا الا الدعاااء
احساس نادر...
احساس نادر...
الله يهديه
ويكون في عونك
القطوه الكشخه
الله يهديه ويكون في عونك
الله يهديه ويكون في عونك
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي صرخة بنت

انا بمسك لك الموضوع من 3 نقاط وياليتك تقرين كل كلمه بكتبها بتمعن

اول شئ _ الشيطان حي ما مات مو مسالة ان زوجك متدين وملتزم ويعرف ربه وسوى هذا الامر يعني خلاص هو منافق او يخدع الدين او غير عارف ربه زوجك يبقى حب الدين والاسلام في قلبة ولكن هذا الى جاه هوى من الشيطان
الشيطان توعد ذرية ادام كلها انه يغويهم حيث قال ( لا اغوينهم اجمعين) الشيطان هدفة في حياته كلها الغواية
وهو ما يتسلط الا على الناس الصالحه لن الناس الفاسقه خلاص منتهي منهم كل شئ يسوونه لذلك لاتربطي الدين والالتزام بما فعله زوجك هذا الى فعله هوى شيطان وهو رجل وكل رجل على وجة الارض مهما كان علمه ودينة
له ميول ذكرية تجاة اي انثى هذى غريزة من ربي .. النقطه الاولى الى ابيك تعرفينها هي ( الشيطان الرجيم هو الذي دخل على قلب زوجك وزين له الهوى )
...............................................................................................................ز
ثانيا_ انتي امراه صغيره وعلى كلامك انك جميلة ومقبولة وايضا معك جنسية تأهلك للعمل والجلوس في امريكا

اولا اذا كنت ماتحبين هذا الانسان من قلب وقادره على الاستغناء عنه وقادره انك تعيشي حياة لحالك منفصله والف واحد يتمناك لنك بمقتبل العمر وعندك كل المقومات صارحي زوجك بهذا الشئ وخليه يخاف
قولي له ( اذا انت مو مرتاح معي خلاص الله يسهل دربي ودربك وتلقى الانسانه الى تحبها وترتاح لها وانا بشوف حياتي كمان)

مجرد ما يحس انك قادره تستغنين عنه وقادره تعيشي حياة مستقله يبدا يفكر بجد هو يبيك ولالا؟؟
.............................................................................................................

ثالثا واخيرا- اذا انتي تحبينه وتبينه ولا تقدرين تستغنين عنه فاعلمي ان زوجك يبقى صالح ويحب الدين يكفي انه يحافظ على الصلاة لكن تذكري دايم الشيطان انه يتسلط على عباده الله الصالحين واعرفي هذا ابتلاااااااااااء من الله لك وله

الله يبتلى الناس الى يحبهم وهذى محنه تقدرين تصبرين عليها اذا انتي تحبينه من قلب ,, ابدي بتغير حياتك معه

ركزي على جانب المعاشرة اشبعيه البسي الباس مثيره نفس الى يبلسونها الاجانب خلي تفكيره بهذا الشئ انتي غيري من شخصيتك خليك اكثر مرح وشدي انتباهه وركزي بقوه على سالفة الفراش هنا في امريكا عندهم محلات خاصه لهذى الامور روحي خذي لك اشياء كثيره وصدقيني بمجرد انك تسامحينه على الى سواه رح يكبر مقدارك عنده

ورح يحبك اكثررر ويخجل من نفسة

اتمنى اني قدرت اساعدك وصدقيني الى حصل لك مو شئ غريب ولا انتي اول وحده دام الشيطان مامات فهو قادر على ان يغوي الصالحين وهذى هفوه وغلطه

ربك مسامح و غفور رحيم الا تكونين انتي غفوره ومساممحه