Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • >
  • »
بنات ابي تقولون لي وين الاقي الفريك لان محسوبتكم ودها تسوي حمام بالفريك وابو الشباب ذاق الحمام بالفريك في مصرواعجبته مره ويبغيني اسويها له ومحسوبتكم ماتدبر شي قلت عاد مالي الا عالم حواء وخواتي حوائيات على شان يقولون لي وين اشتريه وكيف اعمل الحمام بالفريك معليش طولت عليكم بس وش اسوي والله اني مستحيه منكم بس المثل يقول كلمه تستحي منها بدها ههههههههههههههه
18-10-1430 هـ, 11:27 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اللع يعينا على طلبات الرياجيل ههههه والله انهم بلشه
وخيتك ماتعرف تزين الفريك
18-10-1430 هـ, 11:49 مساءً
 
اتوقع تلاقين الفريك بالسوبر ماركت
اما طريقة الحمام بالفريك الصراحه ما اعرف لها وبحياتي ماسويتها
ان شاء الله البنات يفيدونك
18-10-1430 هـ, 11:56 مساءً
 
طريقه الحمام بالفريك

1- نضفي الحمام كويس من الداخل والخارج
2-نقعي الفريك بعد ماتغسلينه وطبعا يكون مغسول
3-احمسي بصل وشوي ثوم الي ان يحمر وبعدين ضيفى شوي فلفل وملح
4-صفي الفريك وحطيه مع البصل.وحركيهن مع بعض ثم يضاف اليها كوب ماء ويترك على النار حوالى ربع ساعه
5- ابدي بحشو الحمام من جوا وبين الجلد بس لايكون مليان عشان الفريك بيزيد حجمه
6-خيطي الفتحه بس لاتشدي
7-اسلقيهم بماء وملح لمده 45 دقيفه في نار وبعد مايستوي حمريه من جميع الجوانب ولكن بحذر حتى لا تحترق يديك
ولو خايفه ان الحمام ينزل منه الفريك لفى الحمامه بالورق الفويل قبل السلق وزودى مده السلق شويه
واى سؤال انا حاضره
19-10-1430 هـ, 12:12 صباحاً
 
أفى والله ياحوائيات 56 مشاهده ولا رد الا 3 معليش مردوده هههههههههههههههههه
ترى امزح
مشكورين للي ردوا علي بس ودي اعرف الفريك اذا لقيته بالسوبر ماركت في اي قسم وهل هو بالكيلو ولا معلب ولكم جزيل الشكر بس تصدقون والله اني محبطه احس مااحد راد علي
20-10-1430 هـ, 12:30 صباحاً
 


الساعة الآن 10:52 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏