هلاااااااااااااا ببنات عالم حواء المبدعات ..................

كيف حالكم ........ ؟؟؟
حبيباتي ما عليكم أمر أبي كل وحدة تحب تتفنن في تزيين المغاسل والحمامات وأنتو بكرامه والمطابخ تصورها لنا حتى نتبادل الأفكار والحركااااااااااااااات الحلوة وتقول لنا من وين تشري أغراض الزينه ولأكسوارات ...سيتي ماكس ...ساكو...أو سنتربوينت.........


يالله حبايبي مييين تبدأ؟؟؟؟؟؟؟؟وراح نشجعها ونثني عليها بس نبي تفاعل واللي تدخل الموضوع ترفعه حتى يقراه أكبر عدد ممكن من البنات ........ يالله همتكم...

إن الخيل إذا شارفت نهاية المضمار...بذلت قصارى جهدها....لتفوز بالسباق....فلا تكن الخيل أفطن منك...!
فإنما الأعمال بالخواتيم...

هلا فيك أختي فتافيت سكر نورتي الصفحة
مشكورة ياقلبي
إن الخيل إذا شارفت نهاية المضمار...بذلت قصارى جهدها....لتفوز بالسباق....فلا تكن الخيل أفطن منك...!
فإنما الأعمال بالخواتيم...
الله يوفقك 000000000000
وقتي الجميل ,,,,,,, ونظامي الأجمل


http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4295242



الله يوفقك
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 11:02 .