ابي مشورتكم..........

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم يابنات حواء
الصراحه انا عجبني تفاهمكم مع بعض وكيف تساعدون البنات اللي يحتاجونكم قلت خل اسألهم واخذ رايهم

انا متزوجه صار لي 3 سنوات وعندي ولد طبعااا زوجي حاربنا الدنيا كلها لحد ماتزوجنااااااااا وليتني مااخذتهمع انه يحبني بس يطفشني ويقهرني بكلامه

شايف حاله هو واهله على ايش ماادري عنده انه هم شرفااااااااا مكه ماتطلع منهم العيبه وانهم محافظين على خواتهم وانهم مو صايعات مع ان خواته الله يستر عليهم مافيه شي مايسوونه يعني بالدس من وراهم وواذا درو عنهم تستروو على الموضوع وياويل اللي يجيب طاريهم ياكلونه اكل

مره تهاوشت انا وياه لان اخوه كنا مسافرين عيلتنا وعايلتهم وجاء ببال اخوه يراقب ماخلا احد وطبعا زوجي ماكان معانا بالسفره كل ماطلعت مكان يدق يقوله راحت جت لبست كذا اكلت كذا سمعتها تقول ومن هالكلام لدرجة انه مراقب اهلي وقاعد يتفلسف عليهم ولما جاء زوجي ناقشني بالموضوع وسأني قت اخوك ماله شغل فيني عليه من خواته بس ماهو زوجي يتحكم وفيني وانت مالك شغل بااهلي مو عاجبينك طلقني مااقعد معك طبعا قام يتكلم على امي كلام طالع نازل قهرني واقول بنفسي نفسي ارسل له رساله اقوله خواته وش يسوون عشان اكسر خشمه بس بدون مايدري مين انااا عشان اوريه من اللي راسهم وااطي على العموم انا صار مالي خلق له واسكت حالي واتغصب الجلسه معه وش رايكم انابصراحه مااطيق احد يتكلم على اهلي كلش الا امي هي عزوتي ودنيتي محد ينفعني غيرها والا هو مامنه رجى لاهو ولااهله من يوم ماصار يتكلم عليهم ويتلفظ صرت اكرهه كل الحب اللي فيني صار كره الحي هو جابني اجلس عند اهلي يومين وارجع بس انا رفضت قلت بقعد اسبوع وش رايكم اقول لامي على اللي قاله عليها واتركه اخليه يطلقني لاني لوبسكت اكثرر بيدعس على راسي اكثر مع انه تأسف وقال مااعودها وحب رسي بس تعرفووون الرجال لاشافووو شي لازم يرموون كلام من وقت للثاني وش رايكم اخليه والا وش اسوي
9
858

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماااشي الحال
ماااشي الحال
دامه تأسف ليه تقولين لأمك
أسفه مكفاك!!
لأن الرجال أغلب الرجال يعتبرون الأسف مذله وخصوصا لحريمهم
خليك عند كلمتك اذا سب أهلك وقفيه عند حده وبس
habiba42003
habiba42003
انا عندي نفس الحال الله يعينك بس الوحده لما تجيب عيال مالها الا بيتها و مادام اعتذر خلاص بس خليكي صارمه في هذا الموضوع انا اللي عندي يعمل اكتر من كده وعمره ما اعتذر بس بيتي مالي مكان غيره والله معنا
<<ام ريم>>
<<ام ريم>>
اذا بدا يتكلم عن اهلك قولي له الجمل اذا شاف حدبته انكسرت رقيته

يعني الشخص ما يشوف عيوبه بس عيوب غيره وبيسكت ولا يعيدها
دعـــــد
دعـــــد
دامه تأسف ليه تقولين لأمك أسفه مكفاك!! لأن الرجال أغلب الرجال يعتبرون الأسف مذله وخصوصا لحريمهم خليك عند كلمتك اذا سب أهلك وقفيه عند حده وبس
دامه تأسف ليه تقولين لأمك أسفه مكفاك!! لأن الرجال أغلب الرجال يعتبرون الأسف مذله وخصوصا...
مايذلني شوق مخلوق
الله يجزااااااااااااااكم خيرررررررررررر

من جد احس انه هم طاح عن صدررررررررري

بس اذا غثني مرررررررررره ثانيه بوريه هو واهله اللي مايدري عنهم انا بعلمه اخليه هو اللي ينزل راسه لاجاء طاريهم