خدين الروح

خدين الروح @khdyn_alroh

محررة برونزية

ورو علي نشتري فيلا جاهزة ولا نعمر

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

وين راح حرف الشين ببداية العنوان >>> شوروا علي

حبيباتي طالبة المشورة منكم محتارة
انا وزوجي عندنا قطعة ارض شارينها من 8 سنوات بحي عادي جداا المهم جابت سعر بعد هالمدة 300 ألف :p
اختلغنا انا وياه في التخطيط لنسكن ببيت ملك وحلا ل وبعرضلكم فكرتي وفكرته
انا رأيي ان احنا بالمبلغ نشتري ارض بحي راقي بيجيب مساحة 300 تقريبا لو كان سعر الأرض 1000 ونبتدي نعمر بالجمعيات سنة سنتين ان شاء الله 10 سنين بس براحتنا بدون ضغوط بنوك والله يسهل
مساوئ فكرتي : 1- بيطول العمار 8سنوات او اكثر 2- يبيلها مراقبة والعمال يبيلهم واحد راعي سوق يفهم بالبنا وزوجي الله بالخير >>> مدلل ماخذا على هالشغلات
مميزات فكرتي : 1- حي راقي 2- نبني براحتنا بدون ضغوط بنوك والنفسية معاه تتعب 3- نختار المخطط اللي على كيفنا 4- المساحة معقولة

رأي زوجي ناخذ المبلغ 300ألف وأطلع قرض لمدة 5 سنين مبلغ 250 ألف وهو نفس المبلغ 250ألف ونشتري فلة جاهزة دبلوكس مساحتها بها المبلغ ماتجيب لك الا 275 م تقريبااا:eek:
مساوئ الفكرة - 1- الحي بمبلغ 800الف حي متواضع 2- ضغوط بنك بيرهن ثلث الراتب 6 سنوات تقريبااا 3- اذا ثلث رواتبنا رايحة مانقدر نأثث 4- 4- مساحة الفلل صغيرة جدااا جدااا
مميزات الفكرة :1- مافيه تعب البنا ولا مراقبة عمال وحوسة 2- السكن مباشرة بدون اثاث >>> أثاث بالبركة
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتي الوان
حياتي الوان
للرفع لعيونك
ماعندي خلفيه بصراحه
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
والله شوفي انا اشوف فكرتك حلوه ومميزاتها طبعا احلى لأن البناء شخصي وتفصيل على كيفك حتى لو ان بعد 8 سنوات لكن يكفي انك بتسكنين في بيت كان تحت اشرافك .. لكن فيلا دبلكس ابدا ماانصحك اولا مساحتها صغيره ثانيا مشاكل السباكهوكل شويي يطلع لك فيها عيب استبعديها الفكره هذي..

اذا ناويين على فيلا اشتروا غير الدبلكس نصيحه وانتم بكيفكم وبتوفيق.
تالالولي
تالالولي
والله كلهم حلوين اذا كانت بصلتك انتي وزوجك مو محروقه فرأيك كويس جدا بس كثير ناس قالو مثلكم وجاهم شي من الملل باعو بعد ما قوموها عظم وشروا جاهز

اما لو كنتوا ساكنين اجار فبتروح تحويشت العمر على الاجار وما راح تستفيدوا فأشتروا جاهز اصرف لكم يكون دبلكس وصغير علشان تقدرون تأثثونه وبعد 6 سنوات اذا خلصتوا من البنك ارتاحو سنه او سنتين واعمرو ارضكم على مهلكم وعلى التصميم اللي تبون ومتى ما خلصت تخلص واذا خلصتوا من البنا يا اجروا الفيلا الدبلكس ويصير لكم شي استثماري او بيعوها واثثوا بيتكم الجديد بس احسن شي التأجير علشان لو سمح الله احتجتوا ولا شي يكون لكم دخل غير رواتبكم
انا قلت لك التخطيط هذا لاني مخططه عليه اول بس مزبط معي لان ما عندنا ارض يعني الحين انا في الدبلكس ونسدد للبنك ولا راح نخلص الا بعد 9 سنوات وبعدها نفكر نشتري ارض ولا نستسلم للامر الواقع ويصير هذا بيت العمر
الله يرزقنا واياكم
اميرة القوافي
اتفق مع راي تالالولي
خدين الروح
خدين الروح
اتفق مع راي تالالولي
اتفق مع راي تالالولي
ماقصرتي يكفي طلتك

الله يوفقك ماقصرتي

والله احس رايك اقنعني يعني من تجربة الله يسعدك ويفرج همك دنيا وآخرة

ماقصرتي الله يوفقك