اقتباس مشاركة  (حياتي الوان)
للرفع لعيونك
ماعندي خلفيه بصراحه
ماقصرتي يكفي طلتك

اقتباس مشاركة  (كشكوشه هانم)
والله شوفي انا اشوف فكرتك حلوه ومميزاتها طبعا احلى لأن البناء شخصي وتفصيل على كيفك حتى لو ان بعد 8 سنوات لكن يكفي انك بتسكنين في بيت كان تحت اشرافك .. لكن فيلا دبلكس ابدا ماانصحك اولا مساحتها صغيره ثانيا مشاكل السباكهوكل شويي يطلع لك فيها عيب استبعديها الفكره هذي..

اذا ناويين على فيلا اشتروا غير الدبلكس نصيحه وانتم بكيفكم وبتوفيق.
الله يوفقك ماقصرتي

اقتباس مشاركة  (تالالولي)
والله كلهم حلوين اذا كانت بصلتك انتي وزوجك مو محروقه فرأيك كويس جدا بس كثير ناس قالو مثلكم وجاهم شي من الملل باعو بعد ما قوموها عظم وشروا جاهز

اما لو كنتوا ساكنين اجار فبتروح تحويشت العمر على الاجار وما راح تستفيدوا فأشتروا جاهز اصرف لكم يكون دبلكس وصغير علشان تقدرون تأثثونه وبعد 6 سنوات اذا خلصتوا من البنك ارتاحو سنه او سنتين واعمرو ارضكم على مهلكم وعلى التصميم اللي تبون ومتى ما خلصت تخلص واذا خلصتوا من البنا يا اجروا الفيلا الدبلكس ويصير لكم شي استثماري او بيعوها واثثوا بيتكم الجديد بس احسن شي التأجير علشان لو سمح الله احتجتوا ولا شي يكون لكم دخل غير رواتبكم
انا قلت لك التخطيط هذا لاني مخططه عليه اول بس مزبط معي لان ما عندنا ارض يعني الحين انا في الدبلكس ونسدد للبنك ولا راح نخلص الا بعد 9 سنوات وبعدها نفكر نشتري ارض ولا نستسلم للامر الواقع ويصير هذا بيت العمر
الله يرزقنا واياكم
والله احس رايك اقنعني يعني من تجربة الله يسعدك ويفرج همك دنيا وآخرة

اقتباس مشاركة  (اميرة القوافي)
اتفق مع راي تالالولي
ماقصرتي الله يوفقك
21-10-1430 هـ, 12:07 صباحاً

السلام عليكم _عزيزتي انا لواني مكانك شرينا جاهز والسبب
1 _ عشان تسكنون على طول وتتهنين
2 _ ما تحملون هم العمار ورجلك يتعصب ويصير مهب فاضي لكم
3 _ حكايه انها الفلل الجاهزه صغيره ترا العزايم الكبار صارت الحين في استراحات مهب بالبيوت وش تبون بالكبير مره
اذا كنتو عائله صغيره , بس شوفي انا بنت وعند اهلي وبيتنا شارينه جاهز وطلعنا فيه عيوب بس هذا ما يمنع مهب كل البيوت سوا وحنا متحسفين اننا ما اخترنا لنا عقار يدور لنا بيت اهله عامرينه لهم وبطلو وباعوه اختاروكذا هن اللي بتكون زينه ان شاء الله ترى البيوت مهب ساء مهب بيتنا قدوه انا دايم فكرتي بالجهاهز بس لا تستعجلين شاوري ودورو براحتكم لين تلقين اللي ببالك والله يوفقكم ارجوك ردي علي بشوف وجهت نظرك ردي ضروري وشكرا _
21-10-1430 هـ, 12:33 صباحاً

اقتراحي لك مختلف تماما--
وهو بناء عمارة
1- اما تبيعون الارض وتأخذون ارض اقل قيمة وبالفرق ابدؤا بناء عمارة استثمارية تستفيدون منها للمستقبل وبناءها عن طريق الجمعيات لن تأخذ اكثر من من خمس سنين بدون دين . ومن الايجار توفرين ايجار بيتك الحالي وتشتري ارض لبيت العمر.
2- او بناء العمارة على ارضكم طبعا عن طريق البنك اذا كنت موظفة ( عندك برنامج استصناع لبناء المنازل من بنك الراجحي رائع) ومن ايراد العمارة يتم تسديد القرض يعني ماتحسون بالقرض والراتب كما هو . ثم توفرين ارض بيت العمر وتبنونه براحتكم طبعا ياخذ هذا تقريبا مابين ثمان الى تسع سنوات ولكن انتي ضامنة ان لديك استثمار للزمن.
انا لااحب فكرة شراء المنازل الجاهزة مهما بهرتني بديكوراتها وكلامي هذا عن خبرة. اولا : لانها لاتأتي على طلبك . ثانيا : لانها ولابد من ظهور عيوب فيها من سباكة وتقشر البويات وتصدع للجدران واستخدامهم مواد بناء رخيصة مثل الحديد الرجيع او المستعمل . وهذه البيوت لا يقف عليها المالك لانه لديه كثير من الفلل وغرضه تجاري بحت.
21-10-1430 هـ, 02:46 صباحاً

لا والله تبين تصيحتى لاتاخذون جاهز والله ناس كثير شرو جاهز وتندمو واخت زوجى شرت فله بمليون والله انها تندمت اتقول السباكه تعبانه ويوم جا المطر اتقول خر عليهم واخو زوجى شرا وببيعها انتو ابنو على راحتكم كل شى زين واصلى كل الفلل الجاهزه مايحطون الى تقليد السباكه والانوار والمواصير وهذا بيت العمر اتعبو عليه الحين عشان ترتاحون فى الاخير وتعب ايام ولا تتعبون طول عمركم وتقعدون اترممون وفيه ناس يشترون ابيوت قديمه اكون الاساس حقها صح ورممونه حتى الجدران يهدونها ويطلع روعه وشكرا
21-10-1430 هـ, 02:57 صباحاً

الساعة الآن 11:00 .