أخواتي الكريمات ،، اعذروني لو تكلمت بصفة الجماعة ولم اوجه شكر شخصي لكل اخت على حدة ،، كلكم حلوين وامامامير ..

بلييييييييييييز ما تخلو وجهي يصير احمر ،،، ترى ما عرف اشتغل شذي ،،،،،،،،،

اشكركن على التعليقات الحلوة ،،، اسمحوا لي بفترة وجيزة للتنسيق مع الأخت المشرفة على اسلوب تواجدي في مكان معين يسهل عليه استقبال الأسئلة وايضا وضع الإجابات بطريقة سهلة ومنظمة ،، ويمكن من اول المواضيع التي اقترح البدء به هي (((((((( الكيك ))))))))) علشان مشاكله كثيرة ولكن حلولها وايد سهلة ،، وان شاء الله نتابعها مع بعض ،، وايضا نعالج مشكلة ((((( قاعدة بسكويت تشيز كيك الجافة )))))))

انتو تأمروا يا حلوين بس خلنا نشوف طريقة تنظيم الموضوع ،، تحياتي وقبلاتي لجميع الطباخات.
منال العالم
سعادتي في مطبخك،،، وبأذن الله تصلني دعواتك
mnlalm@hotmail.com
للمشاركة في" نادي فن الطهي مع منال العالم "
عنواني البريدي :
ص.ب 1005 السالمية 22011 دولة الكويت
منال العالم
الهواتف :
009655731264
009655731265
ياريت يامدام منال ماتتأخرين علينا.. والمشرفات يطلعون الحل السريع لتواجدج معانا..

الحمدلله أنا أضبط الكيك.. بس مرات ونادر بعد يطلع من النص عجين والباقي مستوي.. وهذا طبعا الكيك اللي يكون جديد عليه وخاصة بالقالب الدائري أو يكون مرتفع من جهة ومن الجهة الثانية نازل.. وهذي مشكلتي بس بالكيك..

وبعد قاعدة التشيز كيك.. أنا أسويها عالبركة.. مرات تضبط ومرات لا.. وأتمنى بمقادير وطريقة سهلة ولذيذة وماتطلع ناشفة وتتكسر.. بانتظارج أختي منال..

بتوقع الحراره عندك لازم تكون اعلى انا احطه على 200 يعني بحرارة فرنك يمكن 400

بعدين ولعي الفرن قبل بفتره عشان يحمى زين

والبيض قبل لا تحطيه لازم يكون بحراره الغرفه

يعني طلعيه قبل بساعتين من الثلاجه

ومن اهمممممممم الشغلات مثل ما قالو البنات انه ااااااخر شي ينحط هو الطحين ونخليه تنخيل مع البيكنج باودر وبعد ما تضيفي البيكنج باودر للخليط لازم التحريك باتجاه واحد متواصل يعني لا توقفين وبعدها لا تضربين وعاء الخلط بايدك ولا تخبطيه خبط على طاوله لانه الهواء بيطلع منه بهالطريقه وبالتالي ما ينفش

ويا رب تزبط معك

ارآئك كلها عسل يا عسل بس ياريت تستعجلين لانى خاطرى بكيك مضبوط وانتضرك على
احر من الجمر ويريت تردى على بسرعة
بنات حواء سمعت عنكم حبكم للخير والمساعدة واتمنى ماتتغير السمعة الحلوة هذى
بس للاسف ماشوف فى تعاون واشوف شى يضايق الصدر بالحيل هو التحيزلعضوات معينات
وتطنيش العضوات الباقيات
المهم عاااااااااااااااااااااااااااااااااااجل
اضع صينية الكيك فى الرف السفلى ام الاوسط (هذه المرة السادسة الى اسئل فية هذا السوال
واتمنى ان تكون المرة الاخيرة)
وانا اخلط فى خلاط الكاس السوائل بعدين الطحين (هل ينفع هذا الخلاط فى صنع الكيك)

الساعة الآن 04:54 .