اي والله مشكله هالفراغ لازم تقعينه ولا يلقى لج حل لهالفراغ

حنـــــــــــ عليييييييييييه ـــــــ 24سااعه ـــــــ 24 ساعه ـــــــي لمل يزهق ويوافق وعطيه محاضرات عن استغلال الوقت كل يوم صباحا ومساء

ليش تدفينين هالموهبه موحرام عليه استغفر الله اشها العقليه المتخلفه

بالعكس الواحد محاسب على وقته ولازم يستغله في الشئ الحلو والنافع

مالت عليه مو وجيهه << الاانت مو وجيه مع احترامي له << اشهالتخلف اللي عليه ؟!

المفروض هو اللي يشجعج ؟؟ ويدعمج بالسياره ههههههههههه <<لا اسم الله عليج

ان شاء الله يوافق
ادعي الله يلين راسه اميـــــن

يــــ يوافق ــــــ اميــــن ـــارب
21-10-1430 هـ, 03:26 صباحاً

الله يعينك ياقلبي

حاولي تقنعيه بالاسلوب الحلو والاهم بالوقت المناسب مايكون تعبان او مرهق

واستغلي وقتك بمايرضي الله روحي للتحفيظ الصباح وقت روحه عيالك

ترى بعض الدور عندها مواصلات

واذا ماقدرتي خصصي لك كل يوم تقرين جزأ من القران

صدقيني بترتاحين نفسيا وبتنشغلين
21-10-1430 هـ, 06:14 صباحاً

السلام عليكم..
اختي حكيمة زمانها ..ليش جابت لك وجع راس؟؟ممكن تقولين لي؟؟شكلك ماتحبين الطبخ مرره و انك ماعندك احد يساعدك او انك ماسويتي دعايه على المستوى المطلوب او انك مثل حالتي عندك احد يحبطك
انا جربت فتره والله انها قممممممة المتعه انا مايهمني الدخل كثر مايهمني شغل وقت الفراغ راضيه بالقليل خصوصا ان زوجي راتبه حلو ولله الحمد بس انا ذبحني الفرااااغ ..مافيه اي هدف اليوم مثل بكرا وبكرا مثل بعده الله يعفو عنا ويمتعنا بصحه والعافيه ..
انا لو يطيعني ابو الشباب كان اسوي لي كروت احط رقمي واعلن اي موظفه تبي احد يسوي لها غداها تتصل علي واسوي الغداء بحيث اني احط لي منيو كل يوم يكون شكل وتعاقد مع احد يوصل الطلبات ..
او اي وحده عندها عزيمة قهوه وتبي معجنات والا ورق عنب والا حلى قهوه اسوي واوصل مع ترامس القهوه والشاي يعني هي بس ماعليها الا تجهز مواعينها فقط ..
او اي احد يبي اكلات شعبيه ..
او اكلات للفريزر ..
واذا مشى الشغل اطور من نفسي واسوي بوفيه مفتوح للمناسبات المتوسطه مايكونون كثير ..
الله دخلت جو ..

اختي نوال ..
صدقتي الشغل مو عيب بس وش نسوي ببعض العقليات وانا والله حااااولت اكثر من مررره وللاسف من افتح معه هالسيره يعصب يقولي وش قصدك مقصر عليكم بشي حاولت اشرح له ان السالفه مو سالفة فلوس انا ابي احس ان لي هدف ابي انام وانا انتظر بكرا ابي استقل بذاتي ابي يصير لي دخل خاااااص بس راااافض يقول وش بيقولون اهلي وربعي واللي يعرفوني والله اهلك ماجابوا خبري يوم انا اجلس بالاسابيع ماطلعت ما احد ذكرني وهم يجتمعون بيناتهم ومايقولون لي مع اني مالي غيرهم في هالديره وان عزمتيهم جوك يركضوووون بس وش نقول خليها على الله

اختي Dlo3at ksa...
شاكره لك مرورك امييييين الله يصلح الحال..

اختي الماهرات ..
اشكر لك مرورك وفكرتك حلوه للي يبي يستفيد ماديا لكن انا ابي اشغل وقتي واستفيد ماديا ..

اختي بلاوة ..
اهم شي يدعمني بسياره خخخخخخامين الله يسمع منك ويلين راسه ..

اختي ظبي الفلا 2000..
الله يجزاك خير ع النصيحه وان شاء الله اعمل بها ..
21-10-1430 هـ, 07:57 صباحاً

ياقلبي يالمشغوووووووووووووولة تقولين ذابحك الفراغ ولقبك المشغووووولة خخخخخخخخخخخخ
شوفي ياقلبي وجهت نظرك سليمة لأنك تبغي تحسي بذاتك وهذا شي حلو وأهم من الفلوسسسسسسسس وعندي لك فكرة بما إنك تحبي الطبخ ليش ماتسوي دورات في تعليم الطبخ وياكثر اللي بيرسلون شغالاتهم عشان يتعلموا هاه عسى عجبتك الفكرة؟

أختي ضيم السنين حلوووووووووووو كلامك سجع ×سجع موتني ضحك وأعجبتني خاصة أبوها حاله خخخخخخخخخخخخخخ تسلمي
21-10-1430 هـ, 01:57 مساءً

يااختي بمان زوجك مش راضي وشرايك تجمعينه في كتاب تطبعين جميع الطبخات الي تعرفينها

وتبيعينها او تاجرين غرفه في مشقل وتعطين دورات في تعليم الطبخ ان شاء الله اكون قد مت لك

فكرا حلوه تعجبك اختك الماهرات.............................
21-10-1430 هـ, 03:13 مساءً

الساعة الآن 07:13 .