مشغووووله
مشغووووله
اشكركم يابنات ..
ام احمد الله يوفقك ويغفر لك ويحقق لك ماتتمنيين..
فكرة اني اتعاقد مع مطعم ماجت في باااالي مدري احس انهم مو في حاجتي انا وطبخي ..لكن مايمنع نسأل ونشوف ..
فكرة جوال ثاني وكروت عرضتها على ابو الشباب ورفض يقول مصيرهم يعرفونك<<<تفكير مدري وش يبي !!
اللي في بالي حاليا اجرب الحلويات وابيع على محلات الكوفي طبعا كبدايه وبعدين اتوسع ..
الله يعين ويوفق ..

اشكر كل من حاول مساعدتي ورد على موضوعي
الله يجعله في موازين حسناتكم والله يحقق لي ولكم ماتمنيناه..
ويحسن خاتمتنا ويوفقنا ويرزقنا ..
أم لطوووف
أم لطوووف
كل عمل يريدهمةوكل همةتريداصراروكل اصراريحتاج الى ثمرة فمتى نجني ومتى ناكل ثمرةماعملناه
ام عليوة
ام عليوة
من جد فكره حلوة ومنها تتيعي وقتك البنات ما قصروا قالو لك افكار حلوة بس الاهم زوجك يقتنع انت الان لا تزني كثير على راسه عشان لا تحصل مشاكل لا سمح الله اصبري وان شاء الله تنحل يمكن زوجك يبغي منك تكوني نتفرغه له تفرغ تام خايف تنشغلي عنه وما تهتمي بيه واكيد هذا اهم تفكير لان انت اتخيلي لو مثلا كثرت الطلبات كل وقتك حيكون في المطبخ وهو يحب يشوفك كاشخه ولابسه له فكري من الناحيه الاخري مش عشان هو مكسوف لا هو يحبك يبغى يعزك ويشوفك احلي وحده ما يحب يشوفك كل يوم في المطبخ مشغوله في التجهيز اتركيه على راحته واكيد حيجي اليوم ويقتنع الاهم اذا اقتنع يكون عندك شغاله على الاقل تشيل جزء منك يعني تنظف المطبخ تساعدك في اللف او اي شيء

الله يكون في عونك ويسهل امرك وسامحيني اذا كلامي ضايقك
مشغووووله
مشغووووله
ام لطوف ..
كلامك صحيح الله يوفقك..

ام عليوه..
ما اظن ان زوجي هذا تفكيره اساسا هو عنده مزرعه ويقضي اغلب وقته فيها انا اللي رايحه فيها لا اهل ولا وظيفه ولا زوج مخليني على كيفي ..الله يعين بس ..
طالبه ذكيه
طالبه ذكيه
مشغولة : انا مثل مشكلتك , كثير يثنون على شغلي لدرجه افضل من المحلات ودي اسوي وابيع , زوجي مب رافض الفكرة لكن رافض شي مباشر والناس تجي لبيتنا او اوصل لبيوتهم :( ممكن لو سمحتي توضحين اكثر .. يعني نقدر نبيع عن طريق موقعك ؟ + حابه اتعامل مع كوفي او مطعم , بس منيب عارفه كيف اسأل :(
مشغولة : انا مثل مشكلتك , كثير يثنون على شغلي لدرجه افضل من المحلات ودي اسوي وابيع , زوجي مب...
نعم تقدرين تعرضين اطباقك وتعرضينها للبيع طبعا انتي تختارين تبين تحطين التوصيل مع السعر او بدون

وان شاء الله اول ماانتهي من تصميمه خلال هالاسبوعين باعلن عنه في حواء وفي المنتديات النسائية

اتمنى افدتك