امييييييييييييي ييييييييييييييي يييييين

حبيتي كل يوم سوي طبق رئيسي وسلطه بسيطه

لاتكثرين عشان ماتتوترين,,,,وتتل خبطين

وسؤال ع طاير انتي متزوجه حديثا او شغاله سافرت وصرتي بالواجهه

او منطفش فكرتي تبين تصيرين >>> شيفه طبخ...

بنزل لك شنو اللاطباق الي سويتها من كتاب النخبه

بعدين== بعد كم يوم لازم اسكر اللحين...

بحفظ الرحمن خيتو
كلنـــــــــا نحــب

www.hawaaworld.com

(^_^)
والله كلنا كنا مثلك واردى بعد ياما طبخت لزوجي وبلع وسكت وياما هاوش وياما سب لكن مع عالم حوااااااااااااا اااااااااء تغيرت

شوفي انا من يعجبني الطبق اقوم بنسخه واحفظه عندي بمستند حتى يسهل علي الرجوع له واذا فيه شئ في الطبق شاكه فيه او ابس استفسر عنه اسال اللي منزله الموضوع

وبعدين اشوف المقادير اذا عندي اقوم اسوي الطبق طبعا وزجي بالدوااااااااام لان لو صار كارثه لاسمح الله مايدري خخخخخخخخخ

واذا عجبني وعجب زوجي وكان تماااااااااام اقوم اكتبه واطبعه واحطه بكتابي الخاص لان عندي كتاب مألفته من المنتديات وبصراحه افكر ابيعه خخخخخخخخخخخخخخخ خخخ << طماعه وترى براعيك ان بغيتي واحد << بدت المصلحه

والله يوفقك

الله لآيحرمني من عآلمي
والله يا قلبي انا زيك كنت ما اعرف شي بالطبخ
بس الحمد لله ذحين احسن بكثير وان شاء الله راح استمر الين اصير شيفه على قولتك
الي سويته اشتريت كتابين الي هما نخبة الاطباق حق امل والاطباق المميزه لأم ريما وكمان مسويه مجلد بالكمبيوتر حقي
فيه حلويات وموالح وصواني وكبسات طبعا هاذي اخذتها من النت وجربي لك كل يوم سوي طبق وتفنني واعزمي اهلك وجربي فيهم او جربي بزوجك
وان شالله تسيرين شيفه
ولا تنسين البهارات لها دور في الاكل وطعمه

سبحــــــــــــ ــان الله وبحمده سبحـان الله العظيم

اقتباس مشاركة  (رجاح..)
امييييييييييييي ييييييييييييييي يييييين

حبيتي كل يوم سوي طبق رئيسي وسلطه بسيطه

لاتكثرين عشان ماتتوترين,,,,وتتل خبطين

هذا اللي انا افكر اسويه ...

وسؤال ع طاير انتي متزوجه حديثا

لا لكن ان شاء الله قريب ..

او شغاله سافرت وصرتي بالواجهه

تبي تسافر وتجي بدالها على طول ان شاء الله .. بس انا ماابي اعتمد عليهن وبكره اتورط في بيتي ..

او منطفش فكرتي تبين تصيرين >>> شيفه طبخ...

ومثل ماتقولين كذا بعد .. اليوم طويل ومشاريعي مؤجله .. لازم اتحرك من اليوم قبل بكره ..

بنزل لك شنو اللاطباق الي سويتها من كتاب النخبه

بعدين== بعد كم يوم لازم اسكر اللحين...

بحفظ الرحمن خيتو

الله يجزاك خير اختي .. ويكثر من امثالك .. ويسعدك ربي دوم
احبكم يابنات حواء
اقتباس مشاركة  (][مدري مدري][)
والله كلنا كنا مثلك واردى بعد ياما طبخت لزوجي وبلع وسكت وياما هاوش وياما سب لكن مع عالم حوااااااااااااا اااااااااء تغيرت

شوفي انا من يعجبني الطبق اقوم بنسخه واحفظه عندي بمستند حتى يسهل علي الرجوع له واذا فيه شئ في الطبق شاكه فيه او ابس استفسر عنه اسال اللي منزله الموضوع

وبعدين اشوف المقادير اذا عندي اقوم اسوي الطبق طبعا وزجي بالدوااااااااام لان لو صار كارثه لاسمح الله مايدري خخخخخخخخخ

واذا عجبني وعجب زوجي وكان تماااااااااام اقوم اكتبه واطبعه واحطه بكتابي الخاص لان عندي كتاب مألفته من المنتديات وبصراحه افكر ابيعه خخخخخخخخخخخخخخخ خخخ << طماعه وترى براعيك ان بغيتي واحد << بدت المصلحه

والله يوفقك

ياجعل رجلك مايشوف غيرك قولي امين

وعسى الله يرزقك ... والله ان بداياتكم بالطبخ تطمني .. يعني اشوى مو بس انا لحالي اللي مو سنعه كثير

بالطباخ ..

مشكوره ياعسل .. الله يفتح لك ابواب الرزق والخير والسعاده قولي آمين
احبكم يابنات حواء

الساعة الآن 11:06 .