طفلي واللاهاية

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركن اخواتي راح ابدا بالموضوع على طول انا عندي طفل الله يحفظه عمره سنه ابفطمه عن اللاهاية(المصاصة) مع العلم اني جربت افطمه لمدة يوم بس اضطريت اعطيه اياها لظروف والوقت الحالي احيانا يقوم يبكي باليل واحط المصاصة بفمه ويرجع ينام يعني متعلق فيها اعطوني نصائح مجربه ويارب يكون بميزان حسناتكم:39:
6
778

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
للرفع
عصفوري 333
عصفوري 333
للرفع
للرفع
شوفي عزيزتي:26:
عليك بتغيير نوع المصاصه :04:اللي متعود عليها وياحبذا تكون اصغر شوي
وعادي خليها معه ماراح تعجبه:o فيتركها حتى لو صاح خليه يشوف انه مافيه غيرها اعجبه والا يخليها
انا كذا مع ولدي وتاركته بفراشه لاصحى ياخذها فيرميها وينام ومع الوقت ينساها خلاص تطيب نفسه منها
اتمنى اني افدتك:26:
O M ~ R A K A N
O M ~ R A K A N
انا ولدي مثلك عمره الله يحفظه سنه وثلاث شهور وللحين ماقررت متى افطمه

ولدي مره متعلق فيها..وهو يستخدم مصاصة شيكو..وساعات بالغلط اعطيه مصاصة بيجون وربي مايتقبلها يطلعها من فمه ويطالعها ومايبيها ..لانها اصغر

جربي له مثل ماقالت الاخت عصفوري

او ممكن اذا مااستجاب تحطين له بالمصاصه ((مره))مطحونه طبعا هي غير مضره وبيكررررررررره ولد شئ اسمه مصاصه وبيتعقد خخخخخخخخخ

الله يحفظه لك
المعلمة للاجيال
انا ولدي مثلك عمره الله يحفظه سنه وثلاث شهور وللحين ماقررت متى افطمه ولدي مره متعلق فيها..وهو يستخدم مصاصة شيكو..وساعات بالغلط اعطيه مصاصة بيجون وربي مايتقبلها يطلعها من فمه ويطالعها ومايبيها ..لانها اصغر جربي له مثل ماقالت الاخت عصفوري او ممكن اذا مااستجاب تحطين له بالمصاصه ((مره))مطحونه طبعا هي غير مضره وبيكررررررررره ولد شئ اسمه مصاصه وبيتعقد خخخخخخخخخ الله يحفظه لك
انا ولدي مثلك عمره الله يحفظه سنه وثلاث شهور وللحين ماقررت متى افطمه ولدي مره متعلق فيها..وهو...
الله يجزاك خير ويوفقك ويخلي لك ولدك ويصلحه راح اجرب اللي قلتي:32::32:
المعلمة للاجيال
شوفي عزيزتي:26: عليك بتغيير نوع المصاصه :04:اللي متعود عليها وياحبذا تكون اصغر شوي وعادي خليها معه ماراح تعجبه:o فيتركها حتى لو صاح خليه يشوف انه مافيه غيرها اعجبه والا يخليها انا كذا مع ولدي وتاركته بفراشه لاصحى ياخذها فيرميها وينام ومع الوقت ينساها خلاص تطيب نفسه منها اتمنى اني افدتك:26:
شوفي عزيزتي:26: عليك بتغيير نوع المصاصه :04:اللي متعود عليها وياحبذا تكون اصغر شوي وعادي خليها...