يابنات حواء تكفون ردوا علي ..بموت من القهررررررررر

الطالبات والمعلمات

كيف حالكم ياحلوات صحيح في خبر إن في دفعه مرشحات جدد راح تنزل في الحج لاني متحطمه :(مانزل اسمي لي خمس سنوااااااات قاعده في البيت لاشغل ولا مشغله احس طموحاتي كلها تبخرت:o وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على القوم الظالمين واي صح في سؤال ثاني محيرني وهو.. ان ديوان الخدمه ينزل اسماء مرشحه ووزارة التعليم تنزل اسماء مرشحه ثانيه وش القصـــــــــــــــــــــــــــــــــه يعني <<هل هناك يوجد نصبٌ وإحتيال>>:22:
4
537

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلمي الفردوس
حلمي الفردوس
حبيبتي اغلب اللي ترشحوا معهم خبرات ودورات نصيحه لا تجلسين كذا
خذي دورات او دبلوم وقدمي على مدارس خاصه00
انا مثلك كل الابواب مقفله في وجهي الا باب الدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
لا تياسي خلي املك في الله كبير
والله يرزقنا من واسع فضله
ام ارين ksa
ام ارين ksa
توكلي على ربك انا سمعت انه فيه دفعه بس متى ينزلونها مدري بس سمعت ان الأولوية فيها للي كانوا على بند محو الأمية

ولا تتحطمين كلنا نفسك حتى المدارس الخاصة قامت تتشرط عجزت وانا ادور وكل شي مسكر في وجهي مع ان تقديري زين وقسمي علمي ومرغوب ومعي مرتبة الشرف

الله يرزقك ويرزقنا عاجلا غير اجل

لا يا قلبي بعضهم معهم واسطااااات فيه خريجات و نزلت اسمائهم

حسبي الله ونعم الوكيل
حلمي الفردوس
حلمي الفردوس
ام ارين عاد الواسطه فوق كل شي
فوق القوانين والانظمه
اماني الورد
اماني الورد
انا بعد لي خمس سنوات والله ماجاني وظيفه ورفضت بس الي قاهرني التعاقد ليش مايوظفونا فيه المدارس الخاصه بكيفها بس التعاقد موبكيفهم الي عمرهم مافكروا يدقوا علينا عشان الواسطه لاعبه فيها لعب حسبي الله والله والله اعرف وحده كانت كلية التربيه انتساب وبعدين السنتين الاخيره صارت انتظام مجرد ماتخرجت عينها ابوها بالواسطه تعاقد لا واحنا المنتظمات مو لاقيين لا ولها اخوات كلهم تعاقد وعلى كيفهم ياجلوا وعلى كيفهم يرجعوا والله موحسد بس حتى احنا القاعدات لازم يكون لنا نصيب لمتى كذا لازم الوزاره تشوف حل عشان يصير عندنا لوخبره وحده ولايلغوا هالتعاقد خصوصآ تبوووووك