neesah
neesah
احنا متعاملين مع بوبا بالعكس اشوف مافيها شي الا بعض التعقيدات من الموافقه بس هذا على حسب نوع البطاقه اللي عندك يعني عندهم عدة مستويات في اشياء على حسابهم وفي اشياء انتي تدفعي من جيبك ... احنا مستوى الخدمه السادسه ماادري عن المستويات الثانيه ..
احنا متعاملين مع بوبا بالعكس اشوف مافيها شي الا بعض التعقيدات من الموافقه بس هذا على حسب نوع...
انا مع بوبا ...

شوفي الشركة ما تدفع لأمراض معينة زي مثلا مرضى السرطان والعقم وحوادث السيارات خارج وقت العمل وكدا ..

لمن كنت اتعالج عشان تأخر الحمل كانت الادوية أنا ادفعها وكان السونار لازم يمر عليه شهرين عشان اعمله تاني (طبعا السونار الملون) بس الدكتورة كانت متعاونة معايا جداً ... طبعا الموافقة على أي شي بتاخد وقت فعلا على ما الفاكس يوصل وينعرض على الطبيب اللي عندهم ... بس عاد هادي اجراءات لازمة وكل شركات التأمين بتعملها ...

بمجرد ما حملت خلاص كل شي عليهم ... الولادة والغرفة وعلاج ابني وتطعيماته ... الحمدلله كل شي تمام

وكمان يعتمد على نوع البطاقة عندك ... في برونزية وفضية وذهبية .... وكل لون ليه ميزانية محددة ومستشفيات معينة

وعلى فكرة تعتبر بوبا من أفضل الشركات في التأمين الطبي لأن باقي الشركات مضيقة أكتر من ناحية الميزانية .... وأكيد كل شركات التأمين تبغى تكسب وخلاص وما حيهمها صحة العميل ولا خلافه ... يعني الموضوع بزنس
احلم وكلي امل
احلم وكلي امل
انا برضه كنت مأمنه انا واولادي وزوجي عند بوبا وماواجهتنا مشاكل ولله الحمد
والاجراءات ضروريه في كل الشركات
rora_rora
rora_rora
شركة بوبا انا مجربتها ممتازة جدا وعندهم منتج خاص بالعائلة وهيه أفضل شركة حتى الان في التأمين الطبي انصحكم فيها وهذا رابط الموقع الخاص فيهم

www.bupa.com.sa
ام وقلبي يضم
ام وقلبي يضم
لا اله الا الله
ليالي الصيف1
ليالي الصيف1
رررررفع