أختي كحيلة العين
الصراحة، أتمنى انك تبدئي هذا المشروع، و إذا كان عندك معارف أو أهل في الجامعات أو الكليات يسوون لك دعاية، راح تشوفين الإقبال.
المهم، أنا مهتمة، و إذا بديتي المشروع، إن شاء الله بكون من أول الحريم اللي بيشترن من عندك، بس خبريني!
بالتوفيق
**klbs** : ***** الله اني مش يأسه مدامكم معايه شكرا ع التشجيع

صافية السريرة : شكرا ع رايج بس اذا اناس شفات البضاعه حلوه ونضيفه اكيد بتشتري والزين يفرض نفسه
ترانيم الحياة : الف الف شكر اختي ***** الله ابداء بالمشروع بسافر وبشوف البضاعه وبتكونون الناس ***** الله

سبحان الله والحمدالله ولا اله الا الله والله اكبر
هلا بكحيلة العين بصراحه انا من زمان كنت حاطه هالمشروع في بالي يس ماحد شجعني

وانا البس من المقاسات الكبيره وبعد اختي وبعض صديقاتي واحنا بنكون من أول الزبائن

بس ياريت اذا بديتي تخبرينا وبا لتوفيق ان شاء الله 00
السلام عليج أختي ..

الصراح مشروع حلو .. وأكيد مطلوب في الدول العربية ..لأن ما في أحد عنده ..

أنا أنصحج أنج تبدأين فيه ..بس بعد دراسة له..

حاولي تسألين الاهل والاصدقاء .. وتشوفين شو ردهم..ومن خلاله راح تعرفين.. إذا راح يمشي ولا لا..

حاولي أنج تحطين إعلان بسيط في الجرايد اللي تتوزع مثل الوسيط.. وحطي رقم هاتف .. وشوفي الرد ..
هذا الاعلان قبل لا تشترين البضاعة .. حطي كم صورة من المواقع للملابس .. واللي يريد يطلب خبريه أنه راح يوصل خلال أسبوع أو يومين .. إذا كان فيه إقبال أبدي فيه..والله يوفقج..

تحياتي .. ودعواتي

سيدة اعمال
انا كان عندي محل ملابس نسائيه وخليت قسم صغير للأحجام الكبيره بس الصراحه كان الطلب عليه قليل والسبب ان الأحجام الكبيره سعره جدا مرتفع في الشراء تقريبا ً 100 دولار يعني لي حطيتي عليها فايدتك يصير السعر خيالي لذوي الدخل المحدود .. فطاحو بجبدي لي ما سويت عليهم تصفيه بخساره كبيره ..

الساعة الآن 12:37 .