السلام عليكم
اولا احب ان اشكر كل القائمين على منتدنا الغالى عالم حواء واشكر كل من شارك في ظهور هذا الركن الرائع ركن سيدات الاعمال
حيث اننا جميع نبحث عن افكار لمشاريعنا البسيطة احببت ان اطرح هذا السؤال لعله يساعدنا في ايجاد افكار اكثر لمشاريع اخرى
واتمنى من كل تدخل الموضوع ان تذكر ماتتمنى وجودة في مدينتها من خدمة تنقصها اين كانت المدينة التى تسكنها صغيرة او كبيرة حتى ولو كانت هجرة
ارجوا التفاعل مع الموضوع كما تعودنا من عضوات حواء
وانا سابداء باذن لله
في مدينتى
اتمنى
ان تتواجد محلات متخصصة بكل مايتعلق بمستحضرات الشعر فقط كل شيء
ان تتواجد مستشفى للولادة خاص ويكون نسائي 100%
ان تتواجد معاهد لتعليم الديكور والمكياج وانواع الرسم المختلفة
ارجوا ان تكون الفكرة واضحة
تحياتي
لاعز لنا ألا بالاسلام
اتمني ان توجد مشاغل نسائيه( خياطات + كوافيرات) بها بنات عاملات سعوديات 100%

العمل مهو عيب يابنات

وانا اشجع اي واحدة عندها رغبه وموهبه ان تتجه لهذه المهنه

لانني اري ان النسبة الكبير من البنات السعوديات كلهم ذوق وفن و ابداع اكثر من الخارجيات

ان يوجد محلات للديكور المنزلي به ايضا تعمل به متخصصات سعوديات 100%

محلات نسائية لكل ما يخص المراة تعمل بها نساء

مكاتب نسائية عقارية

مكاتب استشارات هندسية للمباني تعمل بها مهندسات ممن تخرجن من اقسام تصميم الديكور وغيرة

محلات ذهب تعمل بها نساء

محلات تنسيق زهور نسائية

***** مصانع تعمل بها سعوديات من صناعه بعض التحف الفنيه الخفيفه او مصانع لانتاج الملبوسات والاكسسوارت

او.........الخ

هذا وسلامتكم

:24:
نفس اللي تكرمتم بذكره هذه امنيتي ايضا وان يكون في اعمال نسائية 100% وبعيدة عن الاختلاط
اهلا**klbs**

اهلا
ssalli2002

والباقين وينكم ياسيدات الاعمال الحاليات والمستقبليات
السلام عليكم جميعاً

أنا بعد أأيد الاخوات....أتمنى من الاخوات الخليجيات التشجع والعمل في جميع المجالات في القطاع الخاص..خاصة اذا كان عندهن الموهبة والابداع ...

في الامارات ألاحظ أن في بداية لهذه الخطوة....لان في نسبة جيدة من الاماراتيات ابتدان يشتغلن كخبيرات تجميل ...وأيضاً مصممات ديكور...

بس مهم واااايد ....أنا الناس عامة يشجعونهن ...بأعطائهن فرصة للعمل وعدم التقليل من قدرهن...

وياريت أن الجهات المعنية....تشجعهن بتنظيم مسابقات وتكريم للمتميزات في كل مجال ....مثل عندنا في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي...مركز سيدات الاعمال....ممكن ينظم مثل هذي المسابقات والتكريمات..

تحياتي للجميع,

الساعة الآن 07:29 .