بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضوة قديمه في عالم حواء ولكن مااشارك وذلك بسبب الظروف المهم أنا اطلعت على المشاريع وبصراحه عجبتني وودي أعمل مشروع خاص فيني حتقولو وين المشكله
المشكله أن ماعندي أي فكره عن أي مشروع يعني موحاطه شي ببالي وكمان أنا عمري 20 سنه وماعندي أي خبره في أي مجال وغير كذا متزوجه وزوجي رافض خروجي من البيت للدراسه أو العمل يعني أبغا شي ينفع أبدأ فيه من البيت وبصراحه أكثر أنا ماعندي أي رأس مال ألحين والأدهى من كذا أني ماأعرف اعمل الاشياء اللي بتنعمل في البيت زي الطبخ والخياطه يعني ماعندي أي فكره عن أي مشروع بتقولو لي ايش اللي دخلك معنا أنا عندي حاجتين فقط الاراده والأمل نفسي أعمل شي يفيدني لأني بجد حاسه بفراغ أرجو منكم مساعدتي اذا أمكن وسامحوني على ثقل دمي............

الصالحيه

تقدرين تسوين الاعمال اليدويه مثل الشباصات للشعر والتحف الخفيفه والاكسسوارات والي ماتعرفينه تعلميه لو من خلال النت
يعني الطبخ مثلا وجربي لماتصيري اوكي بعدين بلشي باستقبال الطلبات على التلفون فقط والي يبي الطلب اذا كنتي تقدرين وصلليلهم او اتقفي مع تاكسي او هم بياخذوه بس بحيث انك ماتدخلي احد لبيتك ولا تستقبلين احد بس الخدم هم الي يستقبلوا الناس برا بالسياره ويثوقوهم الحلا مثلا وهم بالسياره
انا شفت هالشغله عند وحد نشتري منها بالكويت
رحم الله رجلا لم يغره مايرى من كثرةالناس يابن آدم تموت وحدك,وتدخل القبر وحدك وتبعث وحدك وتحاسب وحدك000

مهمااحتدالخط واختلط الحد بين مافات وماهو آت الاأن استشراق المستقبل المخضرم لن يكون الابالولوج من بوابه الماضي العريق000

للماضي وضوح وان عفت رسومه وتقادمت آثاره ,وللمستقبل هلاميه وان تبهجت دلائله وتوهجت لوائحه0

فانطلق اللى المستقبل بقوووه000ولكن دون خلع حلقه من معالمعتقدات والمعتنقات00

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه ووزنه عرشه
ومدااااااد كلماته
استغفر الله
هلا ومرحبا فيكي أختي الكويتيه

مشكوره حبيبتي على الأفكار الحلوه وأنا اليوم بشوف ايش راح أعمل وأقرر من فين راح أبدأ وأهلين فيكي أختي الغاليه

الساعة الآن 01:56 .