الي طبقت المطبق قبل تدخل

اطباق عالم حواء

بسم اللله الرحمن الرحيم

اخواتي بنات عالم حواء اناء ابغاء مساعدتكم بي طريقه عمل المطبق الي سبق وجربته ياليت تعلمني عليه لاني ماني عارفه اسوي وياليت تكون اطريقه سهله للمبتد ئه انا بصراحه والله خجلانه اش اقولكم اخوي في رمضان عزم اصحابه وما عرفت اسوي شي زين وخاصمني وامي بعد :(وكل ما اسوي شي احيانا يزبط واحيانا اخذ علقه:angry2:بس:22:قررت اني افاجهم هل مره وبسوي مطبق الله يستر يمكن اخوي هاذي المره يرضى علي ساعدوني

وعندي مشكله يابنات مدري مرت عليكم ولا بس معي انا اخاف اشغل الفرن من تحت لا ن مره زمان ونا با المتوسطه شغلته الشغاله وقب فيها الحمدلله ماصار لها شي بس انا من بعدها صرت اخاف

طولت عليكم با الحقي اعذروني ثرثاره:42:وتحياتي لكم
3
592

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فAجAر
فAجAر
هلابك اختي
المطبق سهل وله كذا طريقه انا اخذت طرق كثيره من الاخوات هنا حطي بحث بالمنتدى وتطلعلك
اما طريقتي العاديه والمعروفه لدى الكل هي بقرصان المطبق
اول شي تسوي الحشوه الي هي
تحمسي الحمه المفرمه على نار هااااديه بعدين تحطيه بشخاله علشان تتخلصي من الزيت
بعدين تحمسي بصل كميته على حسب الحمه وفلفل بارد بعدين تحطي عليه الحمه وتبهرينهم ومكعبة ماجي
اذا حسيتي ان الحمه شبه استوت تحطي عليه طماط مقطع صغار
ووتقلبيه لين تحسيه استوى الطماط والحمه بعد تسكري النار وتحطي بقدونس او كراث وبعد بيض هذي الحشوه
تجيبي القرص وتحطي الحشوه بالوسط وتطبقي الجوانب وتحمسينها على النار بشوي زيت لين تستوي وبالعااااافيه
عاشقة والديها
مشكوره اختي وما قصرتي
سارونه حياتي
سارونه حياتي
بالنسبه للمطبق راح اقولك طريقتي الخاصه
اول حاجه جيبي القرصان الخاصه بالمطبق في السوق طيب
وبعدين تجيبي المقادير التاليه
بصل اخضر ورق
كراث
لحمه مفرومه طماط
بيض
بصل
افرمي البصل والكراث فرم شوي كبير
وبعدين كشني البصل وحطي معاه اللحمه وشوي فلفل وماجي وملح وبهارات
واذا استوت اللحمه حطي الكراث و البصل الاخضر وخليهم لحد مايذوبون
وبعدين تكوني مقطعه الطماط قطع صغييييييره وحطيها على اللحمه
وخليها شوي لحد مايذوب الطمام نس ذوبااان وبعدين طفي النار وعلى طول حطي البيض عليها وهي حااااااره قبل ماتبرد
وبعدين حشي العجينه بالحشوه وسكريها بالنص طبعا راح تكون جهه مفتوحه بس حاولي انها ماتنكب الحشوه
وحطيها على المقلات لحد ماتتشقر مع الجهتين وبعدين قصيها بالنص يعني تصير قطعتين
وعليك بالعافيه يارب
واتمنى اني قدرت افيدك لو بشي بسييييييط
ادعي ان ربي يصخر لي زوجي تكفييييييين