!!صابونه!!
!!صابونه!!
المستشفى قبل ما تطلعين ما عطاك جدول لرضعاتها
بروح ادور الجدول وارجع اكتبه لك
لو تاخرت اعذريني انا على وجه نقل وجالسه اكرت واضف عفشي
ايام السراب
ايام السراب
الله يسعدكم ويحقق لكم ماتتمنون
ايام السراب
ايام السراب
المستشفى قبل ما تطلعين ما عطاك جدول لرضعاتها بروح ادور الجدول وارجع اكتبه لك لو تاخرت اعذريني انا على وجه نقل وجالسه اكرت واضف عفشي
المستشفى قبل ما تطلعين ما عطاك جدول لرضعاتها بروح ادور الجدول وارجع اكتبه لك لو تاخرت اعذريني...
والله مااعطوني جدول والله يجعله منزل مبارك آمين:26::32::32::32:
!!صابونه!!
!!صابونه!!
حظك حلو ررحت ادوره بكرتون اوراق المستشفى لقيتها باول كيس
شوفي الجدول الاول
الي على اليسار عمر الطفل بالاشهر و قياس الرضعه با oz
والي على اليمين طبعا المربع الاول وزن الطفل بالباوند والمربع الثاني طبعا قياس الحليب باليوم خلال اربع وعشرين ساعه مجموعه وتقسمينه باليوم كم رضعه تحتاج بس كاتب لك المجموع الكلي لقياس الحليب باليوم كله
بنتك عمرها 3 شهور زين لنفترض وزنها 11 باوند مجموع رضعاتها باليوم كله 29.3 oz
نروح الجدول الاول نشوف عمر بنتك طبعا يقع في الخيار الثاني الي هو 4-2 شهر يكون قياس الرضعه من 4 الى 6 oz
يعني باmi من 120 الى 180 طبعا اما 140 او 160 انتي المفروض تعطينها طبعا انا عطيتك مثال عشان تطبقينه على وزن وعمر بنتك
والجدول المفروض ما تطلعين من المستشفى الا معطينكيها ومعطينك كتب ارشاد لطفل وللمساج الطفل وكل ما يخصه عموما صورته لك عسى تكون واضحه
Untitled11

اما الجدول الثاني عباره عن غذاء الطفل من الولاده حتى 12 تقسيم الجليب باليوم الى كيف تدخلين الاكل وتقسيمه وكم حصه تحتاج على عمرها وبرضة راح يفيدك بتقسيم الحليب
IMG_0002
!!صابونه!!
!!صابونه!!
الله يسلمك على الدعوه الحلوه
اقولك اذا رحتي لزيارة الطبيب حقت اربع شهور اطلبي جدول عمر ووزن بنتك من الولاده حتى اليوم وخليهم يطبعون لك مخطط الزياده للوزن الي يجي على شكل رسم بياني
واطلبي منهم كتب تغذيه لطفل واطلبي كل شي منهم مو تروحين زي الجدار اطلبي وتشرطي عليهم
والله يخلي لك بنتك وتشوفيها عروس