مشاء **** مشروعك مرة حلو بس اذا صار في البيت ماراح يجيك الامعارفك ويمكن تصير شينة في حقك ويكثر عليك الكلام بعدين راح تضايقين اهلك بالناس الي طالعين داخلين وبعدين بصراحة يمكن اهلك مابيغون اي ناس يدخلون بيتهم يعني مو كل الناس كويسين انا لو كنت مكانك تعاملت مع مشغل اومحل لهم نسبة من الارباح واذا شفتي الموضوع نجح افتحي لك محل خاص وموفقة (ترا اذا مشا الموضوع انا اول زباينك)
16-05-1425 هـ, 04:03 صباحاً

المشروع حلو كتيرررررررررررررررررر
16-05-1425 هـ, 04:28 صباحاً

توكلي على الله ماشالله مشروع رائع وصديقيني ناجح وسوي بالبيت في البدايه عشات تتجنبي تكاليف زايده

وانا اعرف وحده بالكويت مسويه نفس الشي ماشالله تربح بس اغللا فستان ب200 دينار وتبدى من 100دينار يعني ماتشتري الفساتين الغاليه هناك
واذا قصدج عن المعارف لا تخافين ينتشر الخبر بالنسبه للمره هذي عملت اعلان بالصحف وانتي تقدرين هني على النت او تسوين موقع صغير لج

وعلى فكره في منتجع بلبنان الي كانوا فيه ملكات الجمال مو السنه الي طافت لا اللي قبلها يبيع مكياج روعه مسكارا مع وبر عشان تكثف تصديقين مره جابته وحده بضاعه طار واحنا قاعدين وكريم اساس وكونسيلر

جربي في البدايه مع كميه قليليه واذا شفتي تجاوب زيدي
16-05-1425 هـ, 06:35 صباحاً

بصراحة المشروع ممتاز والله يوفقك فيه وانا مع الاخت الكوتيه.

انا اعرف واحدة من صديقاتي تجيب جلابيات وشغلات حرايم مسويتها في بيتها وحتي خواتها مثلها فتحو غرف في بيوتهم ما شاء الله عليهم يربحون.
16-05-1425 هـ, 08:01 صباحاً

مدري يا بنات حيرانه اولا ما اعرف مشاغل اتفاهم معهم ولو اخذت محل تعرفون كلفه الايجار غاليه مره وفنفس الوقت زي ماقالوا الاخوات ماودي كلن يدخل بيتي وبعدين قاعده افكر وشلون احط التاق يعني كيف اسعر الفساتين هل في مصانع معينه ولا ايش وكم فستان اجيب مبدئيا والاخت الكويتيه غريبه اسعار هذي الي تقولين عنها لأن فساتين لبنان غاليه يعني اقل شي ب800 دولار هي من وين تجيبهم
16-05-1425 هـ, 03:00 مساءً

الساعة الآن 12:49 .