بسم الله الرحمن الرحيم

بنات اسالكم عن سندويش اسمه الطلياني شلون طريقتة

مكوناته حسب ما اري بالسندويش " فلفله خضراء وبصل ومرتديلا " وسلامتكم الباقي عليكم ما اعرفه

بنات اللي تعرف تقولي الله يستر عليها

سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم

بنات أرجوكم أدعوا ان الله يهدي ويثبت جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنيين والمؤمنات علي دينة
السلام عليكم انا بعد اضم صوتى حق الاخت مضيعة ابى طريقة الطليانى

محد ررررررررررررررر ررررررد علينا
سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم

بنات أرجوكم أدعوا ان الله يهدي ويثبت جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنيين والمؤمنات علي دينة
شوفوا يا بنات

انا مره سويتها واطلعت احلى منهم

اجيب النقانق واقطعها ميالي يعني مو طولي ولا عرضي لا تجي القه يالميل بس ماخذه على طول شوي( في ناس اتحط مرتديلا بدال النقانق )
تجيبين مقله اتحطين فيها شوي زيت( ملعقة واحده ) بعدها تجيبين النقانق واتحطينها على الزيت اقعدي قلبيها بعدها حطي عليها الفلفل الاخضر الحلو المقطع شرايح وقلبيها معاها حطي ملح وفلفل اسود وحطي معاها شوي من صوص الصويا شوي يعني خمس نقاط بس اذا كانت صمونه وحده قلبي قلبي قلبي قلبي ( مو يعني قلبي اللي بصدري لا قلبي يعني اقلبيه يمينا وشمالا ) قصري عليه النار على حده وغطيه دقايق ...جيبي الخبز الفرنسي وحطي داخله الخلطه هذه
جيبي جبن حلوم مقطع شرايح طويله وبنفس المقلى رجعيها على النار واقعدي قلبي بالجبنه من دون اضافة زيت لانه راح يكون من الاول في مسحة زيت من النقانق ....بعد ما اتحمر شوي حطيه داخل الصمونه وبالعافيه عليكم
في ناس اتحط خس معاه

تحياتي
أوووووووخ انا جني قطيت بدلية
اجيب النقانق واقطعها ميالي يعني مو طولي ولا عرضي لا تجي القه يالميل بس ماخذه على طول شوي

وتصحيح البدلية اهي
اجيب النقانق واقطعها ميالي يعني مو طولي ولا عرضي لا تجي النقانق بالميل بس ماخذه على طول شوي

الساعة الآن 12:56 .