أم فراس ورامي
أم فراس ورامي
مشكورين بنات بس بعد ماقلتوا لي ايهم احسن بوفيه كامل ولا بوفيه حلى بعد العشاء
والي تعرف نقاشه ولا طقاقه ولا حريم يسوون فطائر وحلويات ترسلي ارقامهم وافيدوني بالافكار الله يجزاكم خير
وبالنسبه للابيات الشعريه فهي ترحيب بالضيوف مو بالاسامي انا مجنونه اجلس ارحب بكل العوايل في ترحيبات او ابيات شعريه تكون زي زفه او شي زي كذا لاستقبال الضيوف بدل مانجلس نرحب بالحريم وتنبح اصواتنا لاني بنعتمد الاتي وعلى مسوليتكم لو الاطفال اكلو الشوكلاته على المعازيم مع اني متاكده مراح تسير الساعه 9 وباقي شوكلاته في النافوره والبخور بس هذي نشتريها ولا نستاجرها
وغير كذا راحنحط ورد طبيعي على كل طاوله اذا كانت اسعاره مناسبه وفكره اني احط علك وحلاو عند الباب مو عاجبتني من ناحيه وحده رغم انها فكره رهيبه بس زي ماقلت الاطفال ماراح يتركون شي حتى لو كان عندها وحده واقفه تعرفون الاطفال وشقاوتهم وش رايكم نحطها على الطاولات مو كذا احسن يصير الكل ياخذ بدون حوسه وغير مفكرين نجيب شاعره تقول قصايد وطبعا مالها دخل في العوائل يعني زي حفلات اهل الجنوب شعر ولعب حريم بس هذا مخططين من المغرب الين العشاءوفي الوقت هذا نوزع عصير طازج يكون احسن وبعد الصلاه نصب قهوه نوع خاص غير العادي زي القهو ه الفرنسيه بالبندق مع نوع من المعمول وبعده يبدا شغل الطقاقه لان الحين القصور تقفل بدري مو زي اول يعني على الساعه 2 اعتقد وهم مشطبين وطبعا بعد العشاء راح يكون فيه بخور وعطر او فاين معطر وطبعا عجبتني فكره وحده من البنات تقول سوتها في عزيمه العائله انها حطت مويه حاره في ترامس وجابت شاي اخضر ومكعبات سكر ونعناع وكل وحده تختار النكهه الي تبي وفي الوقت الي تطق فيه ممكن نوزع ايش تقترحون حلى ومعجنات ولاشوكلاته ولا تشكيله من كله يعني على كل طاوله صينيه مشكله حالي ومالح وطبعا بعد العشاء غير الشاء وش ممكن نقدم للضيوف طبعا زي هديه او اي شي كاشكر على الحضور وطبعا للبنات الي يقولون مافي احد راح يجي للحفله الي بالمغرب احنا متفقين نوزع كرت خاص بالنساء ونقولهماني فيه مفاجئه للي تحضر الوقت هذا يعني عشان يخلص العرس بدري بس ماقلتوا قسم الرجال وش تقترحون نسوي فيه معقوله ماحد جاب سيرته اسلولي اخوانكم ازواجكم طبعا غير الحفل الشعري هذا مراح يسوونه لانه يكلف مره اي افكار لاني سمعت عن ناس يسوون مسابقات وناس يجيبون مكرفون ويمر على الحضور واحد واحد الي يقول قصه والي يقول معلومه والي يقول موقف طريف صار معه والي ينشد والي يقول ابيات شعريه وزي كذا انا ابي افكار في قسم الرجال بعد