شاليمار
شاليمار
الله عليكم يابنات تفتحون النفس ماشاء الله تبارك الله,
الاسبوع الماضي كان عندي عزيمة وسويت كم صنف والحمدلله كلها كانت لذيذة وان شاء الله احط لكم اساميها وروابطها ,
حلا القهوة: سويت حلا شامواء بكيك اليمامة لبسر برحي وكان لذيذ وشكله حلوhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=169749

وسويت حلى قهوة سهل للاخت renad:81 وكان نفس الشي حلو

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=156650

وحلا العشاء سويت حلا الاوريو وكان لذيذ وشكله روعه واعجب ضيوفي واخذوا طريقته,

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=73964&highlight=%C7%E6%D1%ED%E6

وسويت حلا التيراميسو وكان لذيذ جدا وسهل لكن للأسف ما اعرف صاحبته لاني طابعة الوصفة من زمان ولما جربتها لقيتها حلوة,وبحثت علشان اطلع الرابط ما لقيته,

اختي الغالية رقيقة :الحمد لله انك سويتيه قبل بيوم وكان عندك مجال تسوين غيره,انا حصل لي اشد من هذا الموقف سويت طريقة لاول مرة اسويها صديقتي عازمتني وقلت لها (من زود الفلاحة )بسوي حلا والله لا يوريك الحلا ساح في الطريق وقلت لها جربي حطيه في الفريزر, وللاسف بحر يخوض بعدها حرمت اني اسوي شي جديد واوديه للناس,لازم اجربه في بيتي واذوقه وبعدين احكم عليه,

على فكره:من خبرتي المتواضعه لو جربتي وحطيتي عليه جيلاتين ساده يمكن يتماسك ويجمد.
رقيقة
رقيقة
هلا شاليمار
تسلمين ياعمري على الرد ... بس تدرين آنا مثلج عادة لمن أسوي شيز كيك أحط جيلاتين سادة ... بس هالمرة من السرعة خذيت كريم كراميل وحطيته قلت لأنه فيه جيلاتين وبنفس الوقت شي جاف يعني موسايل .. الجيلاتين علشان أحطه لازم أخلط وياه ماي ... والطبقة أصلا سايلة مثل ماقلت من جذي فضلت أحط شي جاف مو سايل .... بس آنا بعد مثلج من كثر ماسويت وإخترب معاي .. قررت إذا لقيت أكثر من بنت مجربين وطلع اوكي راح أسويه ,,, أو وحدة أثق فيها وأعرف وصفاتها متخرش المية على قولة المصريين ...
*المسافرة*
*المسافرة*
هلا والله بحبايبي كلهم اللي أشتاقلهم والله دايما.. وربي يشهد مع انه الصلة اللي بينا هي الجهاز هذا.. والحمدلله اللي جمعني وياكم ونعم الخوات الصراحة..

الغالية أم الحلوين.. مشكورة الغالية عالمرور وعالتجارب اللي سويتيها وصدقج بسكوت الرهش لذيذ بس ترى الواحد ياكل بالمعقول.. تدرين أنا اذا كنت والده ماحب أكله لأنه يزيدلي الحليب بدرجة فظيعة بس بالأيام العادية أحبه أممممممممممم ومشكورة الغالية عالسؤال وعالدعوى الحلوة.. والله يبارك فيج ويخليج يارب ويهون عالجميع

حبيبتي ميس شيف… الله يرزقج بكل اللي تتمنينه يارب ويسددلج خطاج وين ماسرتي.. ويوفقج ان شالله
وماشالله انتي مثل اما كلللللللللله حلووووو أو أطيح بالماللللللللللح.. ماشي عدل ههههههههههه
وكنافة أم خالد والله تمت بخاطري بس لأنه الوقت عندي ضيق ومن شدة ماهي بخاطري قلت أخذلي جاهزة لين ماسويها وكنت ناستنها قبل بس ذكرتني فيها أم خالد الله يرضى عليها.. وان شالله الها يوم وبسويها بس أفضى..
يالله خلينا على اتصال.. وخبريني أخبارج بس عالخاص أوكي.. بانتظارج

حياتي رقيقة.. صديقتي اللي ماشفتها الا بالكتابة بس والله دايما على اتصال وياها بالمسجات والايميلات.. الله لايغير علينا ان شالله…

وياهلا وغلا بأحلى مشرفة شفتها ( طبعا ولايهونون الباقين ).. الله يعطيج العافية ويبارك فيج على مجهودج الروعة ويانا.. ويزاج الله ألف خير على اتصالج الدايم بهالموضوع.. وألف شكر لكم جميها..
ام علاء
ام علاء
الله يا حلوكم ما شاء الله عليكم روووووووعه حبايبى
العفو حياتى ام الحلوين وحاضرين عيونى وبالف صحه وعاااااااافيه
على الجميع

المسافره الغاليه ورقيقه ومس شيف وحششششتونى حبايبى وبالف عافيه
والله يسهل عليج غاليتى المسافره ويعطيج الصحه والقوه والعافيه

والعفو يا حياتى يا اغلى مسافره والله يعافيج يااااااااااارب ولا يحرمنى منك ومن كلامك الروووووووعه

مثلج ويجزيك الخير انتى بعد وما تقصرين ومجهودك ومجهود الغاليات رقيقه وميس شيف واضح فى الملف كذلك الباقين جزاكم الله خير

:cook::cook::cook:
MISS_CHEF
MISS_CHEF
السلام عليكم

هلا بالطش والرهش ........المدير عندنا ..ام علاء الحبوبة
:26:

ام علاء رقيقة والمسافرة وانا .......من اصحاب حقول التجارب ههههههههههه
وشوفي كم دعوة حلوة يحصلونها من ورانا الجمهور الحبيب

بس يا مس شيف كلام .....هاتي المفيد كخخخخخخخ

امس سويت حلي شاموا لسربرحي ..وذقتة اليوم يجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
حتى اليهال تخبلوا علية
واشكرrenad 81. لانها ساعدتني في الوصول للكيك .....اشكرها من اعماق قلبي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=169749&perpage=15&pagenumber=1

وسويت اليوم على الغدا البرياني العجيب ...لبنت الكويت رووووووووعة
وهذي ثاني مرة اسوية ..وزدت علية ...اني سمعت كلام المسافرة ...فطلع برياني

دورت على الرابط وما حصلتة

رقيقة

تعال

اليوم تذكرتج يوم سويت البرياني ...عفست المطبخ فوق تحت ومعاي شغالة
كييييييييييييييييييييييف بدون شغالة باشتغل في المطبخ هئ هئ
غششيني