هلا ومية هلا بأحلى خوات.. حبايب قلبي كلكم والله.. والله لا يخلاني منكم.. ان شالله..

الغالية رقيقة.. عمرة مقبولة ان شالله.. والله يتقبلها ان شالله.. والحمدلله على سلامتكم..
وبألف هنا وعافية عليكم الأطباق اللي جربتيها.. أظن تجربين على أخوج اللي ياي من السفر صح؟؟ والحمدلله انه كل اللي جربتيه ضبط وياج..

أختي ميس شيف.. ان شالله ماتفتقدين غالي.. والله على بالي كلكم.. بس البيبي عاد ماخذه أغلب وقتي.. والعيال بعد.. مع اني ((أتحرقص)) مرات أبقي أدش لاكن وقتي ضيق وبالليل من يرقدون أحاول أصلب نفسي بس ماقدر تلاقين عيني غمضت غصب.. ان شالله فترة وتعدي وتلاقيني 24 ساعة وياكم ورازتلكم ويهي.. شو تبين بعد!!! ههههههه

ياعمري يا أم علاء.. مشكورة على مواصلتج الدايم ويانا بهالموضوع.. الا ماخبرتيني شو سويتي بالسالفة اياها؟؟ ان شالله انحلت.. عاد بانتظار رسالتج.. تخبريني من طأطأ لسلام وعليكم.. أوكي..

ياحيالله بعيون حزينة.. نورتينا والله بس وين هالغيبة كلها.. أحس من فترة ماشفتج.. مادري انتي ماتشاركين وايد والا أنا اللي مادش وايد.. عالعموم توني شفت رسالتج وألحين برد عليج بس تفتح الصفحة..

الله يعطيكم العافية حبايبي.. وبالتوفيق للجميع ان شالله..
09-07-1425 هـ, 06:02 مساءً

هلا بالغاليات المسافرة و رقيقة و miss _chef و كل الحبيبات و الله انا احبكم جدا في الله و اتمني اكون معاكم دايما
من الأطباق اللي جربتها الفترة الماضية و كانت ناجحة جددددا
طريقة السينابون الأصلية للشركسية و كانت رووووووعة انصحكم تجروبنه
طريقة السينابون الأصلية......شوفوها
و كذلك الأيس كريم البيتي لعزيزة و كان جمييييل بس يحتاج يضرب فترة طويلة و هو موجود في ملف ابداعات عزيزة
09-07-1425 هـ, 11:38 مساءً

اهلا بنات..

في هاالفتره جربت البرياني الباكستاني لياسمينه وطاع وااااااااو روعه

وكمان جربت الارز با الخلطه اللذيذه للغاليه MAGI وفعلا لذيذ وكان عندي خالتي وعجبها

مره
10-07-1425 هـ, 12:08 صباحاً

مشكورين وماقصرت جميعا .. منا ومنكم وإنشاءالله أشوفكم جميعا السنة القادمة في بيت الله..

والله يامسافرة جربت في أخوي ليما قلت بس، وهم لأني كنت إجازة عاد تلاقيني فاضية أجرب من هالأطباق الحلوة..
10-07-1425 هـ, 08:26 صباحاً

12-07-1425 هـ, 10:00 صباحاً

الساعة الآن 06:55 .