نــور الـلـيـل
مساء الخير ياحلوين بصراحة أشكر أختي عيون حزينة على الجبنية الرووووووووووووووووووووعة جربتها وطلعت أحسن من تبعتك منتفشه أكثر وصارت أحسن من اللقيمات وصارت المفضلة عندي وطبق رئيسي على الفطور والكل مدحها يوم ذاقوها وأنصحكم تجربوههههههههههههههههههههههههها لأنها روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة وهذه الصورة
مساء الخير ياحلوين بصراحة أشكر أختي عيون حزينة على الجبنية...
ممكن طريقتها
Muslima
Muslima
جربت اليوم هذا تطبيقي .. وجربت وهذا تطبيقي .. وأنا عدلت بدل الخبز اللبناني حطيت قرصان المرقوق اللينة الجاهزة وأضفت للحشوة جزر مقطع شرائح رفيعة
جربت اليوم هذا تطبيقي .. وجربت وهذا تطبيقي .. وأنا عدلت بدل الخبز اللبناني حطيت...
جربت النهارده البسيمة لأم شيماء وهي سهلة ولذيذة وكمان خفيفة
بسيمة (أخت البسبوسة) سهلة وبسيطة ولذيذة + صورة
أم دحومي الحلو
جربت اليوم هذا تطبيقي .. وجربت وهذا تطبيقي .. وأنا عدلت بدل الخبز اللبناني حطيت قرصان المرقوق اللينة الجاهزة وأضفت للحشوة جزر مقطع شرائح رفيعة
جربت اليوم هذا تطبيقي .. وجربت وهذا تطبيقي .. وأنا عدلت بدل الخبز اللبناني حطيت...
اليوم جربت ..
الدجاج بالجبنة بعجينة التوست اللذيذة .. وبالصور .. للأخت الغمامة

لذييييييييييييييذ بمعنى الكلمة :23: :23: :23:

وهذا تطبيقي ..

القصيمية
القصيمية
مساء الخير ياحلوين بصراحة أشكر أختي عيون حزينة على الجبنية الرووووووووووووووووووووعة جربتها وطلعت أحسن من تبعتك منتفشه أكثر وصارت أحسن من اللقيمات وصارت المفضلة عندي وطبق رئيسي على الفطور والكل مدحها يوم ذاقوها وأنصحكم تجربوههههههههههههههههههههههههها لأنها روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة وهذه الصورة
فعلا روعة أختي intesar1

وأنصحك تجربيها
القصيمية
القصيمية
تكرم عيونك أختي نووووووووووور الليل

الجبنية
===========

المقادير

2 كوب دقيق
2 بيض
2/1 1 م ط خميرة فورية
ذرة بايكنج باودر
1 فنجان القهوة سكر
1 كوب أو 6 ملاعق طعام مليانة جبن سائل ( بوك)
3 م ط مليانة حليب بودرة
2/1 كوب ماء دافئ

الطريقة
تذوب الخميرة في الماء وتترك، ثم في خلاط الكيك نخفق البيض والسكر والجبن إلى أن يتجانس
نضع عليه الخميرة والحليب البودرة والبايكنج باودر ويخلط ثم يضاف الدقيق وتعجن ( بتكون العجينة رطبة ) نزيد الدقيق ونعجن إلى أن تصير متماسكة
توضع في إناء وتغطى وتترك من 1 ساعة إلى ساعة ونصف
ثم ترق بسمك رقيق وتقطع دوائر وتقلى ( يكون القلي مع التحريك باستمرار لأنها تحمر بسرعة )

وحطي عليها شيرة أو دبس

وصحة وعافية