أأأأأأأأأالف حمدلله عالسلامة ميس شيف.. وطمنينا عليكم انشالله محد تعور؟؟

وماتشوفين شر انشالله..

منو قالج ماعندي حد.. ولدي السنة بيدش KG1 وتدرين لين ألحين ماشريتله ثياب.. انشالله قريب..

مع انه الاسبوع الياي المدرسة بتفتح لاكن عادي أول الأيام بلبس البيت.. والله يعين..

مرحبا أختي رقيقة.. عجبتني فكرة الدجاج المشوي بس مادري طعمه لذيذ لأني أحس كيف مشوي ومثلج.. مادري؟؟!!

لاكني أشوف وايد اللي يمدحونه.. وبسألج كيف شكله؟؟!

والله يعطيكم العافية خواتي.. اللي ماقدر أستغنى عنكم..
04-07-1424 هـ, 02:28 مساءً

هلا مسافرة عزيزتي يكون ماركة أمريكانا ... عبارة عن قطع نجتس بس على شكل أصابع طويلة وعريضة شوي .. يعني شفتي شلون الاسكالوب بس على حجم أصغر .. آنا طلعتهم من الفريزر وحطيتهم بالفرن علشان يذوب الثلج وبعدين قطعتهم وإستعملتهم وبصراحة عن جد لذيذ .. يمكن لو إستخدمت دجاج ثاني بيكون الطعم مختلف شوي لأن أعتقد إن سر الطعم في هذا الدجاج المشوي ...

تقدرين تروحين الجمعية وتشوفين أي ماركة موشرط أمريكانا عندهم دجاج مشوي وإستخدميه بيكون نفس النتيجة ..
04-07-1424 هـ, 03:01 مساءً

هلالالالا لا والله حبيباتى

الف الف الحمد لله على السلامه عيونى مس شيف وما تشوفين شر عمرى

وعدى الشر ان شاء الله وطمنينا عليك حياتى

وبالعافيه عليكم جميعا
:24:
04-07-1424 هـ, 05:10 مساءً

رقيقة ..المسافرة ...ام علاء الحمدلله بخير ...وشكرا لسؤالكن حبيباتي والله يسلمكم ويعافيكم من كل شر

انا اليوم اعطيت تعليماتي للشغالة وهي المقادير والطريقة

وسوت بسكوت ام دحومي وعجبني جدا جدا وافكر اسوية لحد من هلنا لما يرجعون من السفر ان شاء الله
لانة راقي في التقديم
http://forum.hawaaworld.com/showthre...5&pagenumber=1

وقرررررررريبا اضع صورتة لكم
مع السلامة
04-07-1424 هـ, 06:56 مساءً

السلام عليكم يا أخواتي ،،،

أولاً ... مشكورة أختي رقيقة على هذا التسويق الحلو حق طريقتي في كلوب ساندويش الدجاج ... بس سمحيلي أنا بأسوي تسويق حق موضوعي بعد ..... ترا مو بس أهوه الوحيد إلي لذيذ كل الأطباق إلي أنا حاطتهم أنا مجربتهم أكثر من مرة يعني عندج لفائف التوست تقريباً كل 3 أيام اسويهم من حلاتهم و سساندويش الحلوم بعد حق عزايم الريوق ضروري و مطلوب و الكلوب ساندويش اللحم و الدجاج و مثلثات الكيري و الزعتر بعد على طول ينعملون عندنا في البيت ...

ثانياً ... صحيح مثل ما قلتي طعم الدجاج المشوي مميز .... بس أنا ما أنصح أنه ينحط في الفرن مباشرة من الفريزر لأنه مضر جداً جدأ أكثر من ما تتصورن يا أخواتي الأشياء المثلجة ما تنحط في الفرن على طول لازم يذوب الثلج في الأول .... فإذا كنتي حاطه في بالك أنك تسوينه على العشا طلعيه من الظهر علشان يذوب و إذا على الريوق طلعي من الفريزر بالليل و حطيه في الثلاجة و راح يذوب الثلج و تستخدمينه على طول في الطبخ .....

و تحياتي للجميع .....

حبيبة :24:
04-07-1424 هـ, 07:58 مساءً

الساعة الآن 03:18 .