وأخيراااااااااااا ميس شيف جربتيه .. قتلج شكله راقي اذا بقيتي تاخذينه لناس.. وسهل اللي بيشوفه بيقول متعوب عليه بس استخدمي أحسن البسكوت المربعات اللي بالكراتين والكرتون محطين عليه صورة بسكوت وفوقه جبن وشريحة طماط.. أممممممممممممم
عالعموم مكان مايسري يمري ياميس شيف.. وبالعافية عليكم.. والشكر لأختي أم دحومي على هالوصفة الحلوة..

مشكورة أختي رقيقة على وصفج للمشوي.. تدرين كنت حاطة ببالي شي ثااااااني عن هالمشوي!!!
أقول والا ماقووووووووووووووووووووول.. لاتضحكون انزيييييييييييييين!! مابقي أنحرج!!!!!!

عادي بقول مابينا احراج………………. ((((( وحدة واثقة بعمرها )))))

المهم….. كنت حاطو ببالي ديااااااااااية كاملة مشوية وحاطينها بكيس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عشان جذيه أقولج ماتخيل الدجاج المشوي ههههههههههههههههه.. عالعموم فرحتيني بخصوصه و****لله من أسير كارفور باخذه وبجرب الطريقة..

وماشالله عليج أختي حبيبة أمهاااا وصفاااااااااتج كلها رووووووووعة وماعارفة من وين ببتدي.. لاكن قريب ****لله بجرب اللي أقدر عليه ويمكن عالاسبوع الياي لأني عندي شغلة هالاسبوع ولازم أخلصها وبعدين بفضي لسندويجاتج اللذيذة..

عالعمووووووووووم خواتي تصبحون على خير ألحين ……. والله ينورلكم دروبكم وين ماسرتوا.. ولكم تحياتي..
05-07-1424 هـ, 12:15 صباحاً

حبيبة أمها عزيزتي دام إنك موجودة معانا في هالقسم ليش ماتعطينا من تجاربك الخاصة بالمنتدى .. إذا جربت شي ضيفيه إهنيه علشان نستفيد .... ولأّ ترى مانجرب أطباقك ................... (أتغشمر معاك )

وبالنسبة للدجاج والله أدري إنه موزين بس لما شفته لذيذ وضقته عند أختي قلت خليني أجربه وكنت مستعجلة علشان كذي حطيته بالفرن بس *****الله ماتنعاد ..
05-07-1424 هـ, 08:43 صباحاً

الله يعطيكم العافيه الفكره حلوه كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير وما قصرتوا
08-07-1424 هـ, 04:12 مساءً

هلا والله حبيبتى اسيرة الشوق العسسسسسل
حياك الله فى غرفة التجارب هههههه
وننتظر تجاربك عيونى هنا
ونورتى والله يعافيك
08-07-1424 هـ, 04:41 مساءً

الله يحييك يا ام علاء ..........:24:
وابشري بالخير ****لله..
بقدم لك اطباقي المجربه .........من عيوني
10-07-1424 هـ, 01:17 صباحاً

الساعة الآن 12:37 .