أهليييييين يا ميس شيف ؟؟ وينك ووين ايامك ؟؟ والله زمان كنتي مبلطة بالمنتدى .. الحين ما تنشافين الا بالعدسة المكبرة ..

افا عليكي بس ... كل هذي غيبة ؟؟

بالنسبة للأطباق .. تذكرت البعض منها

بخاري عزيزة اللذيذة ... روعة
دونات البطاطس لعزيزة
رولات القرفة .. نسيت لمين بس اظنها وحدة كويتية
سلطة الدجاج بالبصل و الجزر .. نسيت لمين ممتازة
فطائر الماجي

عجينة بطة
حلي السويس رول بالحليب المحلى و جوز الهند ..
شاورما دجاج بالبصل و زيت الزيتون مدري لمين و كانت حلوة جدا

اكيد بعد في شاياء بس نسيتها
28-05-1422 هـ, 10:29 مساءً

هاي يا بنات أنا جيت (صحيح متأخرة شويه بس المهم جيت) ولم آتي على الرائحة الرهيييييييييييييييييبة لهذا المكان الغير عادي ولكن البركة في اختي العزيزة ميس شيف و...............
المهم مش هطول عليكم الفكرة حقيقي ممتازة بل اكثر من رائعة لكن اسمحوا لي بإضافة صغيرة هل من الممكن ان تعطينا كل واحدة الرابط الخاص بتجربتها كي لا أدوخ السبع دوخات وانا ابحث عن كل هذه الروائع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحم أحم .. طبعا تنتظرون تجربتي لكن المشكلة الحقيقية هي ان كل ما جربته كان منذ شهور عند ماما وقبل زواجي ومش فاكرة بصراحة (مش عايزين ضرب) لكن بمجرد كتابتكم للروابط الخاصة بالأكلات سأقول لكم فورا على النتيجة وتسلمين أختي الواسطية وتسلم لي أفكارك .....أنا منتظراكم

انجي
02-06-1422 هـ, 10:31 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعا وكيف أخباركم؟ وكيف حالك ميس شيف عساكي اليوم بخير

ما الذي حدث ؟ لماذا خفت نشاطكم هكذا فجأة؟ وعندي ايضا سؤال ثاني: الأكلات التي كتبتوها أسماءها مغريه جدا لكن انا لا اعرف اين الروابط القديمة لكل ما سبق وكتب ؟؟!!!!!!!!!!!!! وبالتالي فالفائدة مقتصرة على معرفة اسم الطبخة او الصنف فقط فكيف يستفيد منها الجميع وخاصة الأعضاء الجدد ؟؟؟؟؟؟

انجي
07-06-1422 هـ, 03:57 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخيير
بدا الدوام
ممكن ان تعملي من فوق .....اختاري كلمة بحث .....اما باسم العضو ...او اسم الاكلة
وشكرا لكي
واذا ما عرفتي
...ممكن اطلع لك كام واحد
انتى حددي
07-06-1422 هـ, 10:49 مساءً

شكرا لكي اختي ميس شيف فقد فهمت ووصلت الفكرة وشكرا لأختي حلاوة ايضا فقد وضحت لي ما قد سقط سهوا عني

انجي
08-06-1422 هـ, 08:44 صباحاً

الساعة الآن 01:17 .