ساعدوني ابغى اتعلم قراءة الباترونات!!!

الكروشيه والتريكو

بسم الله و السلام عليكم

انا اتعلمت الغرز كلها بس المشكلة دورت في كل المواقع ما لقيت كيف اقرا الباترون :(
ساعدوني
6
916

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتافيت السكر4
فتافيت السكر4
كل غرزة من اللى اتعلمتيهم ليها رمز وليها اختصار 00 وعندنا هنا فى المنتدى اختنا الجميلة سهام مجاهد جزاها الله عنا كل خير كانت منزلة موضوع اسمه تعلمى قراءة الباترون 00وهيه شرحت كل غرزة وشكلها واختصارها ورمزها فى الباترون وفيه فيديوهات وصور00 اعملى بحث عنه وان شاء الله تلاقيه فى قسم المواضيع المميزة 00 وربنا يوفقك ان شاء الله 00
اللون الوردي
اللون الوردي
مشكورة اختي بس يعني انا مني عارفة من فين ابدأ و انتهي هادي صورة باترون مني عارفة اسويه :
غاردينيا-6
غاردينيا-6
مشكورة اختي بس يعني انا مني عارفة من فين ابدأ و انتهي هادي صورة باترون مني عارفة اسويه :
السلام عليكم ...

شوفي يا حبيبتي
هذا تبدين فيها من الوسط

تبدين 6 سلسله وتقفلينها بمنزلقه بعدين شوفي فوقها 3 س. واعملي ايضا 3.س واعملي عمود بلفه اي غرزه ثلاثيه في اول غرزة سلسه الي بالوسط وكملي كذا ...اقري كلامي بتمنعن وبعدين ارجعي دققي بالبابترون راح تشوفيه مظبوط وسهل ...
ومضة سعادة
ومضة سعادة
شوفي أختي رقم واحد هو البدايه
يعني ستة سلسلة نقفلها ونرتفع ثلاث سلسله
ثم نعمل ثلاث سلسلة ثم نعمل عامود بلفه وتسمى بريد
وندخل في السلسلة اللي في الوسط
ثم نعمل ثلاث سلسلة وعامود وندخل في الوسط وهكذا
ورقم أثنين نرتفع ثلاث سلسلة للإرتفاع ثم أثنين سلسلة ثم أربعه عامود بلفه نعملها في الثلاث سلسله اللي في السطر السابق ثم أثنين سلسلة
وهكذا
السطر الرابع نرتفع سلسلة واحده ثم نعمل ثلاث سلسلة فوق الأربعة عامود السابقين
ثم ثلاث عامود بلفة وثلاث سلسلة وثلاث عامود كلهم في السلسلتين في السطر السابق لهم
ثم ثلاث سلسلة فوق الأربعة عامود السابقين

والرموز اللي في الصورة
تعني اللي على شكل دائرة بيضاوية
هذه سلسله
واللي على شكل عامود وعليه شرطة صغيرة من الأعلى يسمى عامود بلفة
وياريت يكون شرحي واضح
وأي إستفسار
الله معك
Miss Caty Cat
Miss Caty Cat
الحااااااال من بعضه

وترا هذا الباترون سهل مرقم تعرفين بدايته من نهايته