كيف الحال بنات ,\

المهم يابنات انا ابيكم تفيدوني انا ابغى ابتدي تجارتي بالملابس بس مو عارفه كيف ابي الملابس الي من الصين بس ماادري كيف الطريقه شلون اجيبهم وكيف؟؟؟
او شقد الكميه الي اجيبها كبدايه....ايه وكمان الاغراض التانيه اخذ من اي سوق تنصحوني...
انا من الشرقيه ..... يللا ساعوني حبايبي...
26-10-1430 هـ, 03:47 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يوفقك ياااااااااااااااااارب
26-10-1430 هـ, 04:00 صباحاً

تسلــمي
26-10-1430 هـ, 04:51 صباحاً

لو حابه اطلب لكى من الصين من عيوني
مع عمووله ليا
26-10-1430 هـ, 05:58 صباحاً

_88السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااااااااااااااته
كيفكم بناااات طبعا الموضوع باين من عنواااااااااااااااااااااانه انتم عارفين انو الشتاء على الابواااااااااااااااااب وكلنا محتاجين الدفاء وكمااااااااااااااااااااان نلبس شي غريب ومميز طبعا عندنا البطانياااااااااااااااات الي زي الثوب شكلها رووووووووووووووووعه طبعا هي نوعين ساده ومنها لونين (ازرق للرجال+ احمرللنساء) وتجي كامله مندون ازرار وهذي سعرها
(120
ريال)
والنوع الثاني طبعا ارقى ومنها شكلين (كروهااااااااااااااااااات +مشجر) وتجي كامله فيها ازرار واتوقع اثقل من الساده
وهذي سعرها
(200
ريال)
طبعا البطانيات هذي جايبنها من امريكااااااااااااااااااا راقيه وفخمه كثير ممكن تاخذيها معاك لا اي احد قريب او طلعة استراحه الي تبين لانها توااااجه صراحه منها تدفيك ومنها لابسه شي مميز
وللطلب حبيباتي على الخاااااااااااااااااااص او على ايميلي والي تبي تشوف الصور على ايميلي اوك والطلب للجااااااااااااااااااادات رجاء الي بتاخذ ايميلي فضول ما اسمح ابدااااااااااااااااا
والتوصيل عن طريق شحن زااااااااااااااااااااااجل لجميع مناطق المملكه 10 ريال فقط ع الزبونه
للطلب
ko0ol_888
هوتميل
26-10-1430 هـ, 07:31 صباحاً

الساعة الآن 07:14 .