كيف الحال بنات ,\

المهم يابنات انا ابيكم تفيدوني انا ابغى ابتدي تجارتي بالملابس بس مو عارفه كيف ابي الملابس الي من الصين بس ماادري كيف الطريقه شلون اجيبهم وكيف؟؟؟
او شقد الكميه الي اجيبها كبدايه....اي وكمان الاغراض التانيه اخذ من اي سوق تنصحوني...
انا من الشرقيه ..... يللا ساعوني حبايبي...

الله يوفقك ياااااااااااااا اااارب
تسلــمي
لو حابه اطلب لكى من الصين من عيوني
مع عمووله ليا

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك
_88السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااا اااااااااااااات ه
كيفكم بناااات طبعا الموضوع باين من عنواااااااااااا اااااااااانه انتم عارفين انو الشتاء على الابواااااااااا اااااااب وكلنا محتاجين الدفاء وكماااااااااااا ااااااااان نلبس شي غريب ومميز طبعا عندنا البطانياااااااا اااااااات الي زي الثوب شكلها روووووووووووووو ووعه طبعا هي نوعين ساده ومنها لونين (ازرق للرجال+ احمرللنساء) وتجي كامله مندون ازرار وهذي سعرها
(120
ريال)
والنوع الثاني طبعا ارقى ومنها شكلين (كروهاااااااااا اااااااات +مشجر) وتجي كامله فيها ازرار واتوقع اثقل من الساده
وهذي سعرها
(200
ريال)
طبعا البطانيات هذي جايبنها من امريكاااااااااا ااااااااا راقيه وفخمه كثير ممكن تاخذيها معاك لا اي احد قريب او طلعة استراحه الي تبين لانها توااااجه صراحه منها تدفيك ومنها لابسه شي مميز
وللطلب حبيباتي على الخاااااااااااا اااااااص او على ايميلي والي تبي تشوف الصور على ايميلي اوك والطلب للجاااااااااااا ااااااادات رجاء الي بتاخذ ايميلي فضول ما اسمح ابداااااااااااا ااااا
والتوصيل عن طريق شحن زاااااااااااااا ااااااااجل لجميع مناطق المملكه 10 ريال فقط ع الزبونه
للطلب
ko0ol_888
هوتميل

الساعة الآن 04:57 .