اقتباس مشاركة  (حكايه الايام)
اشكر صاحبه الموضوع
وردود البنات كلها اعجبتني وخاصه بنلتقي اشكرك قلتي الي نفسي اقوله
انا ولله الحمد عندي شهاده معتمده في المكياج والشعر وكافيه نفسي شر الاجانب وبشهاده الجميع اقص للصغار والكل يمدح واتمنى افتح لي مشغل
وانا مع حمله نقدر نسوي احسن

صادقه ولا تقعدين بعدين تنسين اللي تعلمتي اشتغلي بوجيه اللي حولك هههههه
اقتباس مشاركة  (جرح ورا جرح)
عندك سوق يارا النسائي بحي الروضة الثانية عندهم تدريب على ايدي خبيرات سعوديات واسعارهم حلوة والي اعرفه انهم ممكن يشغلون الي يشوفونهم مميزات معاهم
مشكوره

اقتباس مشاركة  (ديـور)
هـلا فيك اختي

الله يوفقك ان شاء الله وتكونين قدهـآ وقدود ويكون لك زبااين خاصين

بخصوص المكياج فيه مشاغل تسوي لك دورات ..

زي مشغل شيفوون اللي بالرياض ~

بالتوفيق ..

وادعـي لي خيتو
مشكوره والله يوفق الجميع

اقتباس مشاركة  (القمر وأم القمر)
أخخخخخخخخخخخ يالقهر والله انا عندى دوررة تجميــــــل بس بييلى اشياء بسيطة اعرفهاا وأكون شطبت بس ما فية احد شجعنى وأخذ بيدي بس راح احاول ,,والله ماأخلى الاجانب يضحكون علينا وحنا ياغافل لك الله ماعندهم ماعند جدتى شغلهم زى وجيههم واحنا قدر نسوى احلى مهم 10000 مرة مذوقنا أحلى ,يعنى انا لو يسمحلى زوجى اشتغل أسوى كوش افراح يااسلام لان كل من شافنى بشغلة اسويهاا يقولون ذوقك حلــــــــــو بس وين اللى يدعمنااا الله يسر الامور وتصبح افضل من كذا...........

تعلمي والله يوفقك
29-10-1430 هـ, 01:21 صباحاً

وربي صادقة ياعسل

بجد ودي اعمل
المشكلة على قولة وحدة من الاخوات قبلي عندنا رجال يقفلونها بوجهك
لاااا ثم اذا جاه احد تشكى لي كم سنة موقادر اطلع ارض او بيت ملك ماشاء الله فلان وعلان عندهم وزوجاتهم مدرسات
يرمون فشلهم علينا وهم واقفين مثل الشوك بطريق عملنا وكأن مافيه وظيفة صح الا التدريس
29-10-1430 هـ, 03:19 مساءً

اقتباس مشاركة  (الطائفية)
وربي صادقة ياعسل

بجد ودي اعمل
المشكلة على قولة وحدة من الاخوات قبلي عندنا رجال يقفلونها بوجهك
لاااا ثم اذا جاه احد تشكى لي كم سنة موقادر اطلع ارض او بيت ملك ماشاء الله فلان وعلان عندهم وزوجاتهم مدرسات
يرمون فشلهم علينا وهم واقفين مثل الشوك بطريق عملنا وكأن مافيه وظيفة صح الا التدريس
ههههههههههههههه صادقه
بس والله لو يتقطع مااعطيه من تعبي شي
29-10-1430 هـ, 05:42 مساءً

مووووووفقين جميعا
29-10-1430 هـ, 07:03 مساءً

اقتباس مشاركة  (شمعه الدار)
مووووووفقين جميعا
وياك ياقمر
29-10-1430 هـ, 11:06 مساءً

الساعة الآن 04:40 .