لسلام عليكم
أخواتي أبغى مساعدة سريعة وضرورية
أنا سجلت بدورة حاسب الي شهادتها دبلوم ودفعت المبلغ المقدم لكن سمعت ان ديوان الخدمة المدنية مايعترف باي شهادة تكون مأخوذة قبل التخرج وأنا مازلت طالبة جامعية
فهل هذا الكلام صحيح؟؟؟؟ يعني تعتبر الشهادة وجودها كعدمها؟؟أو ان اخذها بعد التخرج أفضل؟؟
بلييييز ردوا علي سريع عشن ألحق أسترد فلوسي لوكان هذا الكلام صحيح
وشكرا مقدما
26-10-1430 هـ, 06:53 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ما ادري بس ربي يوفقك بطلبك ان شاء الله

_88السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااااااااااااااته
كيفكم بناااات طبعا الموضوع باين من عنواااااااااااااااااااااانه انتم عارفين انو الشتاء على الابواااااااااااااااااب وكلنا محتاجين الدفاء وكمااااااااااااااااااااان نلبس شي غريب ومميز طبعا عندنا البطانياااااااااااااااات الي زي الثوب شكلها رووووووووووووووووعه طبعا هي نوعين ساده ومنها لونين (ازرق للرجال+ احمرللنساء) وتجي كامله مندون ازرار وهذي سعرها
(120
ريال)
والنوع الثاني طبعا ارقى ومنها شكلين (كروهااااااااااااااااااات +مشجر) وتجي كامله فيها ازرار واتوقع اثقل من الساده
وهذي سعرها
(200
ريال)
طبعا البطانيات هذي جايبنها من امريكااااااااااااااااااا راقيه وفخمه كثير ممكن تاخذيها معاك لا اي احد قريب او طلعة استراحه الي تبين لانها توااااجه صراحه منها تدفيك ومنها لابسه شي مميز
وللطلب حبيباتي على الخاااااااااااااااااااص او على ايميلي والي تبي تشوف الصور على ايميلي اوك والطلب للجااااااااااااااااااادات رجاء الي بتاخذ ايميلي فضول ما اسمح ابدااااااااااااااااا
والتوصيل عن طريق شحن زااااااااااااااااااااااجل لجميع مناطق المملكه 10 ريال فقط ع الزبونه
للطلب
ko0ol_888
هوتميل
26-10-1430 هـ, 07:32 صباحاً

ايوه حبيبتي الكلام صحيح ماتاخذي شهادة الا بعد التخرج

والله يعينك مااعتقد انهم بيعطونك الفلوس بس قوليلهم راح أأجل الدراسه لبعد التخرج
26-10-1430 هـ, 11:12 صباحاً

وانا سمعت كذا مايعترفون فيها الابعد التخرج
26-10-1430 هـ, 11:18 صباحاً

للرفع

الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين
26-10-1430 هـ, 04:57 مساءً