من راي ان تفتحي الحساب ومن ثم سلميها لاحد مدير محافظ لديه خبرة في هذا المجال .. وهذا نصيحة مجربة
وكما يقول المثل ( اعطي الخبز للخبازه ولو اكل نصفه ) .. المتاجرة في الفوركس لها مكاسب حلوة كثير وفي نفس الوقت له خساير لكن الشاطرمن مدير المحافظ هو اللي يديرها صح .. والله يوفقك يالغالية
17-01-1431 هـ, 02:19 صباحاً
 
يابنات انا عندي مشروع باذن الله ناجح اللي حابه تستثمر فلوسها تراسلني على الخاص والله على مااقول شهيد

بس ياليت يكون المبلغ اقل اقل تقدير 10 الاف وافضل شيء يكون 50 الف وفوق عشان يوضح الربح وبدون شريك بس اخذ نسبتي بعد فتره نتفق عليها طبعا المشروع واضح ولا فيه لف ودوران ومااحتاج كثير يعني اكثر شيء خمس عضوات

عشان ماتلخبط الارباح والاموال واريح راسي ماابغى اكثر من 5 عضوات في المشروع ولو 1 ولا 2 تكفي

والتفاصيل على الخاص
20-01-1431 هـ, 08:22 صباحاً
 
السلام عليكم

عندي لك طريقه ان شاء الله تريحك خاصه شغلها وانت بالبيت وعند عيااااالك وع جهازك

فيه طريقه جربتها انا ولله الحمد عينت منها خير وسهله وبما ان راس المال متوفر معك تقدرين بإذن الله طبقينهااا

السوق مليان اسهم انا جربت الشغل ع سهم التصنيع والحمدالله طلع معي مبلغ حلو انا بقولك جربي ع سهم اللمملكه

ومو شرط هذا السهم لكن كل وحده وراس ما لها لكن الي معك انت 10000 والسهم ب 4.85 الحد الأدنى اليوم

ايش تسوين ؟؟

نقسم ال 10000 ع 4.85 يطلع معك 2061 سهم

والحد الأعلى لسهم اليوم 5.05 الفرق = 35 هلله فقط يعني عشان توضح الصوره اكثر

5.05 - 4.85 = 35 هلله فقط يعني نشتريه من تحت ونبيعه فووق

المهم( 2061 عدد الأسهم ) * ( 35 ) = 721 ريال ( هذا باليوم الواحد فقط )

طيب نقص 100 ريال كعموله بيع وشراء ( مع انها كثيره ولكن من باب سرقة البنوك واستغلالهم للعمولات )

يصير معك 621 ريال ، نضرب 621 * 3 ايام = 1861

لنقل إنك ظاربتي 3 ايام فقط لا غير لأي سبب كان

الحين 3 ايام ضرب 4 اسابيع = 7452 ريال خلال شهر ( يعني احسن من راتب معلمه توها متعينه ولله الحمد والمنه )

وراس المال موجود وتقدرين طلعين الأربااح ع جنب وانا افضل ها الشي تحسبا لأي ضرف طارئ لا سمح الله )

وبإمكانك ترجعين الأرباح إلى راس المال وتشتغلين بهم مره ثاااااانيه وراح يتضاعف المبلغ معك .

ملاحظه :

المطلوب منك عمليه واحده في اليوووووم فقط وبعدها ريحي راااااسك وسكري الجهااااااااز

هذي مضاربه يعني تشترين وتبيعين بنفس اليووووم مش استثماااااار ( يعني لا تستثمرين وتخسرين ونرجع في الدعااوي علي )

الطريقه هذي تقدرون جربووونها ع اي سهم ثاااني ، انا جربتها ع التصنيع والحمد لله حلووة وبكره بإذن الله بجربها ع اللمملكه والله

يعطينا من خيرررررهاا ،

في النهاااااااييه ابي منكم دعوة حلوووة من قلب والله بحاجتها

ادعولي بالولد الصالح ويسهل ولادتي وان الله يسر امر وظيفتي

بنات سبق وكتبت الموووضوع واخترب علي بسبب الأتصاااااااال

وكتبته لكم مره ثااااني طمعاااانه بالدعووووووة منكم فلا تحرمووووني يهاااااا لو من ورى الشاشه

موشررط تكتبووونها
-----------------------

واي سؤااااااااااااااال ع الخاااااص حااااااضررررره لعيووووووووووووونكم
25-01-1431 هـ, 01:51 صباحاً
 
مدري مدري
25-01-1431 هـ, 10:20 صباحاً
 
حلوك

اسأل الله البر الرحيم ان يرزقك الولد الصالح ويسهل ولادك يااااااارب


حبيبتي ادعيلي بتفريج همي محتاجة دعوة صادقة بظهر الغيب


وعندي سؤال طيب كيف ابيع الاسهم وااشتري وش المطلوب


لاازم اكون فاتحة محفظة بالبنك ؟
01-02-1431 هـ, 09:30 مساءً
 


الساعة الآن 10:32 .