درس خاص لخسرانات في الاسهم؟؟ ارجو الدخول لتعلم ؟؟

الأسهم السعودية و الخليجية

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

الدرس هذا طبعا فيه اخوات يسئلون وانا قلت راح اعلمكم لعدة اسباب والله اولها ابيكم تتعلمون مهما كان

فيه اخت كريمة تنشد عن سهم لها اسمه الباحه سعر الشراء 18.30

اجباتي لها تفضلو ومنها تتعلمو كيف ومتى تعدلون في السهم وتكسبو طبعا الدروس كثيرة والله وقتى ضيق وودى اعلمكم واكسب اجر فيكم واستفيد شوى ليس كثير وودى اشترك بعضويه المنتدى هذا ولكن انتظرو على شوي ارتب اموري الهامه وبي اذن الله نكون اصحاب واحباب

اختكم فالله روح الورد

الدرس الاول

السهم مثال

18.30 شرئك السهم لو افترضنا انك شريتي 10980 سهم = 600 سهم

ثم نزلت الى 12 ريال كيف العمل ابيع بخسارة لا حرام اذن احول اشتري واعدل في السهم
على مرحلتين ان عرفت ان السهم قاعه 10 يعنى استحاله ينزل 9 اوكي

نجي للمرحلة الثانيه اشتري على دفعات وازود الكميات واصعد معه نفرض انني شريت نفس الكميه ولكن بفلوس اقل ليه ياحلوين ؟؟؟؟
600 سهم اخرى 600 في 10 ريال = 600 ريال

المجموع الاسهم صار 1200 سهم في 18.30 ==== 21960 ريال وبكذا عوضت وربحت الضعف فهمتو لو لا وهكذا

وارتفع السهم هل ربحت ولا لا

انا في قاموسي لن يخسر معى احد ان شاء الله وهذي اول هديه تعليميه سريه وحسابيه :26:
7
810

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألماســه
ألماســه
الله يجفظك فعلاًعندي 600 سهم با لباحة بسعر 18.30 لكن ماعندي سيولة أعدل أفكر أبيع نصف الكمية ب 18.15 وأشتري بالمبلغ ب 18 أو أقل بما ذا تنصحيني جزاك الله خيراً.
روووح الورد
روووح الورد
الله يجفظك فعلاًعندي 600 سهم با لباحة بسعر 18.30 لكن ماعندي سيولة أعدل أفكر أبيع نصف الكمية ب 18.15 وأشتري بالمبلغ ب 18 أو أقل بما ذا تنصحيني جزاك الله خيراً.
الله يجفظك فعلاًعندي 600 سهم با لباحة بسعر 18.30 لكن ماعندي سيولة أعدل أفكر أبيع نصف الكمية ب...
يبه لما تشفونى ما ارد ارسلو خاص ترو ما انتبه اروح اقراء وانسى الاسهم لا تلومونى خخخخخخخخ المنتدى حلو

:26:
PiNK4eVeR
PiNK4eVeR
يعطيكي العافيه عزيزتي :)
طي انا عندي 10 الاف بيش تنصحيني ربحه مضمون ان شاءالله :)
حوا كوول
حوا كوول
يعطيكي العافيه عزيزتي :) طي انا عندي 10 الاف بيش تنصحيني ربحه مضمون ان شاءالله :)
يعطيكي العافيه عزيزتي :) طي انا عندي 10 الاف بيش تنصحيني ربحه مضمون ان شاءالله :)
الله يجزاك خير انا عندي 3000سهم في زين اخذتها ب22 وش السواة معها
امووورة زوجها
الله يجزاك خير

انا خسرت خسارة مايعلم بيها الا الله

والمشكلة اللي بقى قليل ماينفع اعدل واشتري

اه لو يرجع الزمن والله ماأحط ولا ريال فذا الاسهم