وش رايكم

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم بنات؟!!
انا ابصراحه حابه اخذ رايكم في شغله :42:
انا لسه مخلصه الثانويه العامه قسم علمي ولأن خطيبي رافض اني ادخل جامعه الا بعد الزواج
فكرت اسوي لي مشروع بسيط احسن من الجلسه البطاله الي مالها داعي
فكرت اعطي دروس خصوصيه لبتدائي ومتوسط وانا حابه تعطوني رايكم
كثير من اهلي قالوا لي سجلي بروضه كمعلمه واكيد راح يقبلونك بس انا مالي بحوسه الاطفال
عاد انا حابه اخذ رايكم والي عندها اي فكره او مشروع تقولي ولها مني جزيل الشكر

تــــحـــيـــــ اتي
9
770

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة بأحساسي
ملكة بأحساسي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
* الأمورة *
* الأمورة *
انا بصراحه اشوف تكملي دراستك والمفروض ما اخرتي هذي السنه تدري دحين بصعوبه يقبلون لو قدمتي السنه الجايه بيقولو ليه تاخرتي وسين وجيم ولازم عذر مقنع وبعد يمكن يخلوكي على الاخير ياخذو المستجدات قبلك انا جربت تعبت على بال ما سجلت

وبنسبه لروضه ما اتوقع يقبلو كمعلمه لازم اقلها شهادة في دورة غير الثانويه اما ثانوي حاف ممكن تجي بالواسطه بس بصعوبه بعد

نجي للمشروع ممكن تعملي مشروع وبسهوله بعد عن طريق اما بنك التسليف والادخار الي يعطيكي من 400 الف الى 500 الف وممكن عن طريق عبد اللطيف جميل الي يدعمك الى 600 الف وممكن عن طريق صندوق المئوية الي يدعمك الى 200 الف بس المهم تكون عندك فكرة مشروع مبرحه وتكوني متاكده من نجاحه
وممكن تبدئي مشروع بسيط من البيت واذا عندك فكره مشروع اطريحيها وخلي البنات يساعدوكي من خلال النقاش فيها

وربي يوفقك
كوكه 2008
كوكه 2008
ياقلبي انتي

طيب ليه مأجل انك تدرسي بعد الزواج:mad:
ترى لو تزوجتي ماعاد تقدري تكملي بالذات لو انتي من النوعيه اللي تسمع الكلام:arb:

لا تسوي زيي انا كدا سويت وبعدين من حمل لولاده ومن حمل لولاده لرضااعه للولد صغير وكل سنه السنه الجاايه بكمل ولااازم والصرااحه كنت طمووووووحه وعزيمتي قويه بس الظروف ماسمحت لي الين راح من تخرجي 8 سنوات:44::icon33:
ودحين بجري على الدرااسه
بعد ما فات الفوت ما بينفع الصوت:angry:

انتبهي لمستقبلك وباسلوبك تقدري تسوي كل شي
* الأمورة *
* الأمورة *
بس يا ترا انتي من وين من السعوديه من اي مدينه ومعليش على السؤال
mnc9
mnc9
انتبهى تاجلين دراستك هذا مستقبل وشهادة واياك تسمعين كلامه فى هل الموضوع .....انا مااقولك اعصيه لا بس فى الدراسه يختلف الوضع