&&الدانة&&
&&الدانة&&
{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

اكيد با حزن بس ايش اسوي هذا المكتوب

انا عندى تكيس ونفسيتي تعبانه

اخذ ابر منشطه وتفجير بس مصار شئ الله يرزقني ويرزقكم يا رب

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
احلام بنفسجيه
كل اللي اعرفهم حملوا كذا مره حتى اللى ازواجهم عندهم ضعف حملوا وانا ولله الحمد على كل حال ......مكاني واقفه مافيه شيء في حياتي تغير بس اللي يزيد عندي الحزن على حالي............. الحمد لله يارب صبرنا وارزقنا بالذريه ياكريم يارب........... لاويقولون الناس احمدي ربك ماعندك عيال وش تبين فيهم يتعبون وهم كل سنه حوامل !!!!!!!!! انواع التناقض
لبيه ياعيوني
لبيه ياعيوني
انا خواتي وزميلاتي كلهم ورفيقة عمري كلهم كلهم بس بقيت لحالي ويا ليت على كذا بعد يحسسونك انك بتنضلينهم ويشتكون من بزارينهم يعني لاتنضلينا مع اني موعقم بس كل ماحمل اسقط صارلي سنتين ونص بس الحمد الله حاسه بيجي يوم وبيرزقني الله ولا عمري فقدت الامل بربي والله يرزقنا كلنا يارب
أعشاب مفيده
أعشاب مفيده
حطيتي يدك على الجرح
شوفي من ناحية اهلي اخذ راحتي معهم يعني مشاعري معهم صريحة
بس من ناحية اهل زوجي هم الي احاول اخبي مشاعري قد مااقدر قدامهم مو لانهم سيئين لا لا لا
بس تعرفين صعبة تبينين لهم انك ميتة على الحمل
الله يرزقنا يارب
وسيرزقنا الله بحوله وقوته
دموع اليأس
دموع اليأس
بصراحه انا اتضايق مره واذا اي وحده بنفاس مستحيل اشوف طفلها لان بيطالعونك بنظرات الرحمه ولا الي تقول الله يرزقك
اه بس خليها باالقلب احاول اكون طبيعيه واسولف وعادي بس اذارجعت البيت وخصوصا اذا بغيت انام انفجر من الصياح
الله يرزقنا هاالشهر ولا يحرمنا