خـــبــرات تــخــص مـــنــزلـتكــ




تجهيز طبق ورق العنب



من اجل اعداد وجبة شهية من ورق العنب المحشو بالخضار او اللحم او الارز اسلقي ورق العنب الطازج بالماء المالح مده دقيقتين اذا كانت الاوراق قاسية.اما اللينة فيتم نقعها في الماء الساخن مدة عشر دقائق.



حفظ زيت الزيتون





احفظي زيت الزيتون الطبيعي في مكان داكن لايصله نور الشمس واحرصي على وضعه في وعاء زجاجي غير شفاف بهذة الطريقة تحافظين على عناصره الغذائية كاملة.



اصابع البطاطا النيئة







انقعي شرائح البطاطا النيئة في الماء واضيفي اليها قطعة خبز يعمل الخبز على الحفاظ على لون البطاطا ويمنع تغيرها ولوأرغمت على استخدامها في اليوم التالي..



تخفيف حدة التوابل










اذا لاحظت ان طعامك كثير التوابل وحاد النكهة يمكنك اضافة ملعقة من اللبن ((الزبادي)) لكسر حدته والحصول على مذاق معتدل من التوابل..



فوائد اخرى للكاتشاب









صحيح ان الكاتشاب مذاقه طيب جدا لاسيما لدى تناوله مع البطاطا المقلية الا ان فائدة اخرى لا علاقه لها بالطعام فقد اثبتت التجارب انه مزيل رائع للبقع التي تظهر على الاواني النحاسية والفضية والذهبية..


كيف تغذين نباتات منزلك









اضيفي الي التربة قشر البيض المطحون ثم اسقى النباتات بماء سلق البيض بعد تبريده بالتاكيد يتميز هذا الماء باحتوائه على مغذيات عدة ما يحوله الى سماد طبيعى لتربة الزهور..



حفاظا على نضارة الزهور









لا ينصح بوضع ماء في اناء الزهور من الصنبور مباشرة بل يفضل غلي الماء وتبريدة اولا لقد بينت التجارب ان الازهار تحتفظ على نضارتها لايام عدة في حال استخدام هذة المياه وكي تستعيد الزهور صلابتها واستقامتها ننصحك باضافة القليل من السكر والنشادر الى الزهور التي اوشكت على الذوبان..



لاحذية رياضية نظيفة جدا










لاستعادة رونق الاحذية الرياضية نظفي الحذاء جيدا من الاتربه والاوساخ العالقة به بواسطه فرشاه اسنان قديمه ثم ضعية في الغساله ولا تنسى القليل من مستحضر التنظيف المنزلي
27-10-1430 هـ, 10:31 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مشكورة اختي عالمعلومات الطيبة
27-10-1430 هـ, 10:41 مساءً
 
يعطيك العافيه
27-10-1430 هـ, 10:43 مساءً
 


الساعة الآن 03:44 .