يااسمينه

يااسمينه @yaasmynh

عضوة فعالة

بعد ماشفت خريطة البيت مااقدرت اتخيل ....ساعدوني بنات ...

المنزل والديكور

السلام عليكم
بنات انا ماقدر اتخيل شكل البيت لما اشوف المخطط :( بعد ماوصفت لزوجي تقريبا بعض الاشياء الي ابيها في البيت وجاب المخطط ماقدرت اتخيل اخاف ان يطلع التصميم فااشل ولا يعجبني بسبب اني مو عارفه للخريطه .. وفوق هذا بعد محتاره في عدة اشياء ابيها .. اول شي كم تنصحون مساحة البناء اذا كان بنظام المفتوح تحت خدمات فقط وفوق غرف ... البيت على شارعين من رايكم اخلي باب والا بابين اقصد الي داخل عند الحوش .. وبالنسبه للخريطه طبعا كلها خطوط كيف بعدين لما يبدؤون البنيان على اي اساس يسون الي نبيه والخريطه مجرد خطوط ماشوف توضيح مثلا اذا في الصاله شكل شبه دائري والا عند المطبخ ابي ركن خاص لطاولة الطعام طالما هو كله مفتوح لكن ركن طاولة الطعام ابي شي مميز ويختلف عن بقية الصاله ....كيف نوضح هالشي ..؟؟ وبعدين هل الشكل العام للبيت يعتمد بالدرجه الاولى على الخريطه( تصميم البيت )والا على المقاول ؟؟
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@هيبة ملك@
@هيبة ملك@
المقاول يسوي اللي بالخريطه وليته بعد يلتزم فيه الخريطه اهم شي طيب تقدرين تنزلين لي صوره الخريطه لاني طالعه من معمعتها لي فتره يمكن اقدر افيدك...
يااسمينه
يااسمينه
الف شكر ..للاسف ماقدر الطابعه خربانه ..
وش رايكم بنات بالقبه ؟؟ زوجي مصمم ان يسوي قبه وبحيث يكون السقف رفيع لين الدور الثاني .. وانا سمعت ان القبه مصدر للحراره ويصعب بعدين نحس ببرودة التكييف ؟؟ شنو رايكم ؟؟؟هل صحيح هالكلام ؟؟؟
بحر غامض
بحر غامض
للرفع
بنت المدا
بنت المدا
نصيحه لا تسوين القبه مصدر للحراره ويكون الدور الثاني مفتوح على الأول مصدر للإزعاج وياخذ مساااااحه كبيره
كآتمه العبره
كآتمه العبره
انا مثلك حايسه بالخريطه والله حاسه فيك

بس نصيحتي لاتسوين قبه بتضيق عليك اللي فوق وبالتوفيق ان شاء الله