تسلمين والله مفعوصة

يا بنات اللي تعرف أماكن سياحية أو أسواق ثانية تكتبها من فضلكم
في سوق اسمه ابو كير هو سوق جمله يجنن محلات جنب بعض يعني مو مول طبعا هو يبيع با الجمله فلازم تتفاهمين معهم عشان تاخذين قطع فرديه بس رخيص حبيبتي انا من اهل باريس وكل سنه هناك بس متنحه وما احب السوق بسألك ماما هي الي تحب تتسوق اما عن الاماكن السياحيه يا الله بسم الله نبدأ عندك مطعم اسمه الانتر كوت في الشانز مره حلو هم المنيو حقهم بس لحمه وبطاطس بس انما ايييييييييييييي ييييه يم يم عندك ملاهي في غابه بلونيا حلو هي تفتح اول قبال اوتيل الانتر بعدين ينقلون على سبتمبر على الغابه طبعا ديزني لاند من غير ما احكي كلن يعرفها ومستحيل احد يزور باريس مايروح السانجرمان ولاتفوتك المومارت هذي انا استغرب ان في ناس مايعرفونها بس اذا بتروحين اخر الصيف الخليجيين يتجمعون هناك الاحد هي زي المطاعم ورسامين وشوارع ضيقه فوق الجبل من جد شي يجنن تحسين نفسك في ايطاليا مو باريس وايش كمان في قهوه اسمها بغداد اكتشفتها العام حلوه الحقي عليها قبل يكتشفونها الخليجيين صدقيني انا باريس عشقي الي ماراح ينتهي يعني لو بس تقعدين في الاوتيل بتحسين براحه غريبه ااااااااااااااا اااااااه عورتي قلبي عموما انا رايحه على اوقست يمكن اشوفك خخخخخخخخخخخخخ
هلا عيون خطيبها

مشكورة على الرد

أنا ****الله رايحة نصف شهر 7

وتصوري حجزنا تذاكرنا لكن للحين ما حجزنا فندق

الفنادق غالية وايد

وماادري أي منطقة نسكن

ناس قالولنا اوبرا و****لله على السبت بنحجز

يا ريت لو تعرفين اوتيلات أسعارها رخيصة نوعا ما تقولين لي عن اسماءها

واوتيل الانتر اللي قلتي عنه وين مكانه ؟؟

والمومارت وين صاير ؟

وقهوة بغداد وين مكانها بالضبط

ادري يننتج بأسئلتي

بس شسوي ترى انا اول مرة اروح فرنسا

علشان جذيه انا ما اعرف

تسلمين والله على كل شي
السلام عليكم

خواتي كنت بسأل

شلون على الاجهزة ؟؟ تشتغل عادي على كهربتهم ولا لازم وصلة معينة لهم

ومن وين نشتري الوصلة للأجهزة ؟
سلام

بالنسبه للأسواق هناك طبعا زي ما قالوا البنات (جاليري لافييت) + (برنتامب)+ (بو مارشيه) هذي المولات الكبيرة..أما البوتيكات فحتلقينها في (أفنيو مونتين) شارع ورا الشانز.. أو في ( فوبور سانت أونريه) شارع يمتد من الأوبرا .. وفيه كمان (الشاتليه)<---- 3 أدوار تحت الأرض .. أسعاره معقوله .. و( ري دي بو كير) <---- شارع محلات جمله و قليل منها مفرق.. فيه طبعا منطقة (لا ديفانص) فيها مول كبير 3 أدوار تقريبا.. و أسعاره معقوله برضوا..

بالنسبه للمطاعم: فيه (الأنتر كوت) زي ما قالوا البنات+ (دياب) صيني + (بودابار) تايلندي ..أحلى شي يوم الأحد بس بالحجز+(آنا بورا) هندي + (فندي) أيطالي+ (كونفيفيوم) أيطالي+(لو غراند كافيه) أكل بحري+(هيبوبتامو) كل أمريكي و ستيك..

وطبعا لا تنسين تروحين المومارت(الحي اللاتيني) زي ما قالت الأخت عيون خطيبها لأنها بتعجبك مررره

ونلقاك آخر أوقست

واذا ذكرت شي ثاني حقولك..
هو فيه أرشيف على الأرشيف؟

http://archive.hawaaworld.com/member.php?u=25719

الساعة الآن 10:49 .