تساؤلات قلب
تساؤلات قلب
السلام عليكم

الله يسامحك شالسالفه ما وصلهم اختراع الكلينكس الله يعينه على امه ..
هههههههههههههههه والله لوع كبدي عالصبح ..

تحياتي للجميع

تساؤلات قلب
تبّــــوله
تبّــــوله
حرام عليكي على الصبح

لا تعيديها لانه الدنيا سداد ودين

ههههه يعطيكي العافيه

:26: :26:
فارسة الأحلام
** المُحبّة للخير **
عديل الروح خخخخخخخ , نفيخات هذي ما تقرف عااااااااااااادي أختي و الله الأطفال شو ما فعلوا ما ينقرف منهم , مشكوووووورة على المرور .

salam baby هلااااااااااا حبيبتي لا قرف و لا شي حراااااام عليكي :42: طفل صغيرون ما ينقرف منه , يا حبيب ألبي شو مهضوووووووم , مشكورة على المرور .

&شــــــــوق& خخخخخخخخخخخخ أهلين و سهلين حبيبتي منورة , جزاك الله خير على المرور يالغلااااااااااا .

حبيبة زوجها هلا و غلاااااا , لاااااااااا و الله الأطفال ما يقرفوا , أنا بموت بالأطفال شو ماعملوا ألاقيه حلوووووووووووو , مشكورة على المرور .

برق و رعد خخخخخخخخخخخخ , بنتك اعجبتها الصورة ؟؟؟؟؟؟ يا حبيبة ألبي , سلميلي على بنتك القمر , مشكورة على المرور .

تساؤلات قلب , ههههههههه الله عليك يالغلا , و الله ماله ذنب , هذي أمه تركته بهالحال و راااااااااااااااااحت :42: , مشكورة نور عيوني على المرور الطيب .

أسرار البحر , ربما أختي و لكن الأطفال بشكل عام ما بينقرف منهم لحد السنتين و بعد ذلك فعلاً بيصيروا مقرفين مثل ما ذكرتي , مشكورة حبيبتي على المرور .

تبولة خخخخخخخخخخخخخخخخ , و الله ضحكتيني من قلبي , الدنيا سداد و دين , فعلاً و مشان هيك ماعاد عيدها :42: , تحياتي لك يالغلا .

فارسة الأحلام مشكوووووووورة على المرووووووور , مافي أحلى من النفيخات خخخخخخ:42:

و لكم مني هذه الزهور :26::26::26::26::26:
تراحــيــــــــــــــــب
والله الطفل نظيف وش حلا ته بس لا تلومونه حسبي الله على اللي طلع د ميعاته و......؟
ركزوا بنظراته وبراءته لاتركزوا باللي مهمل منيخراته ولوع صباحكم :24: