احديجاوبني على هذاالسؤال هل ممكن للذويقات والمصممات ان يساعدن اخواتهن اذاكن بحاجتهن مثلا تجهيز عروس تجهيزليلةرومانسيةحفلات نجاح مواليد نفاس وليمةخاصة تغييرتصميم البيت اثاث البيت مقابل مبالغ معقولة غير متكلفة لذوي الدخل المحدود ام ان العرف والتقاليد تمنعها من الخروج من البيت في اي وقت وينظرلها نظرةازدراءوهي تحمل السلم والعدة وتخرج وبرفقة محرمها اذاكانت لاتعرف هذه الزبونة ومايمنع ان تخدم اقاربها بنصف المبلغ لوكنتي مكاني واحتجتي تجهيزمعين ولاتثقين في اي واحدة وتتمنين ان تخدمك بنت وطنك احسن من رجال تضطرين تعطلين باقي الاعمال حتى يخرجون فمايمنعكن يانساء في وسط نسائي محافظ ان تمارسي هواياتك وتحسني دخلك الموضوع وكانه قصة لكن انامقهورة على من وهبها الله مواهب عديدة وتدفنها بندب الحظ
نريدافكارومشاري ع براتب الوظيفة لان الوظائف بح
الله يوفقك اذا عندك موهبه افتحي محل صغير وحطي لك عامل وانتي اشرفي عليه من بيتك انا مره جبت وحده لبيتي الجديد وكانت سعوديه وفاتحه محل في العليا وحاطه لها عامل يستقبل الطلبات وهي تشرف عليها بنفسها زوجها يوصلها للبيوت والمراكز
توكلي على الله وابدي حياتك والله يوفقك طيب ابدي من المنتدى صدقيني رح تتوفقين باذن الله
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
للاسف ان هذاالكلام موعني انا الكلام موجه للمصممات اماانا كاتبة وتاجرةبحته لكنها فكرةاعرضهاعلى الموهوبات
نريدافكارومشاري ع براتب الوظيفة لان الوظائف بح
اممممم

ياليت والله البنات يتجرون ويتركون كلام الناس

هم بيتكلمون مره مرتين ثم بيسكتون

انا عن نفسي ماعلي في احد

والحين صارو يقولون ماشاء الله عليها عقل مدبر

هذا وانا مو مصممه ولا اي شي

مجرد افكار واتمنى احققها على الواقع

واتاجر باشياء بسيطه حاليا

وربي يوفق كل بنت
حسبي الله لا اله الا الله وهو رب العرش العظيم
والله الفكره حلوه