اقتباس مشاركة
الدبه البريئه الله يعطيتس العافيه مررره افكار رهيبه وطبخات روعه
في طبخه سندويشات البيتزا
جيبي لك شريحة توست وحطي فوقها صلصة بيتزا جاهزه ولا انت سوييها وبعدين حطي عليها الزيتون والمشروم
والنقانق اذا حابه وفلفل بارد الوان وبعدين اخلطي لك جبن سايل مع مايونيز وجين مازورلا وجيبي شريحه ثانيه
وادهنيه بالخلطه وبعدين حطيها على الشريحه الاولى وحيطيها في أله التوست واذا اشقرت كليها والبعافيه من كتاب نخبة الاطباق
يمم ياه والله وصفه تشهي مررررررررررررررره لازم اسويها
تسسسسسسسسسامييييييييييييييييي با دبتي البريئه
29-10-1430 هـ, 08:02 مساءً

هلا بنات رجعت لكم ومعي وصفه حلوة وسريعه
جيبي لك خبزة وادهنيها بالجبن السايل ورشي عليها زعتر وحطيها بصينيه وبالفرن من فوق بتلاحظين الجبن ينتفخ
خليها شوي تشقر ومع كاس شاهي منعنع واااااااااااو روعه

وطريقه ثانيه
اخلطي بيضه مع شوي ملح وفلفل اسود وجيبي خبزة وحطيها بصينيه على كبر حجمها وصبي الخليط بها ورشي عليها جبن مازوريلا
ودخليها الفرن من فوق لين يتماسك البيض وينضج وبسسسسسس روووعه كل الطبقين وخفايف بعد

اممممممممممم اذا ذكرت شيء بعد رجعت لكم
01-11-1430 هـ, 01:24 صباحاً

انا بعد عندي طريقه سهله وتنفع للعشاء
المقادير مع الطريقه سوا
3صدور دجاج تقطعينهم صغار ثم تسلقينهم اثناء السلق قطعي بصل وفلفل رومي شرايح
ولمل ينضج الدجاج خوذي طاوه وحطي زيت ثم البصل وقلبيه شوي ثم الفلفل وقلبيه شوي ثم حطي الدجاج والبهارات والملح وخوذي الصامولي وادهنيه بالمايونيز واحشيها وبالعافيه
01-11-1430 هـ, 04:32 صباحاً

وااااااااااااااااااااااااو عليك ياجلكسي كراميل رهيببه وتسلم ايدك
والله ياليت ادارة القسم تثبته لانه مرغوب خاصه للي تبي شي على السريع وما شاللله افكار البنات حلوه
وانا الصراحة اول مرة اكتب مشاركة بهذاالمنتدى ولا كمان لقيت عليها اقبال حلو ومرغوب الحمدلله ان فيه احد استفاد من الفكره وحبها وانا اول المستفيدات
وهذا انا تحمست وجبت كمان حاجه حلوه بسيطة ودسمة وتشبع
جيبي صاج وحطي عليه شوي زيت ومن ثما <<<قال فصحا هههههههه
المهم حطي عليه بصله صغيره مفرومه وثوم حسب الرغبه وحبة جزره مبشوره وطبعا ملح وفلفل اسود بس تذبل حطي عليها سجق مقطع وفطر مشروم وملعقه جبن سائل وملعقتين كاتشب وعلى كيفك اذا بضيفين بطاطس وتقلقليه لحد ما يستوي وتاكليه اما بالخبز عادي ولا تسويه ساندويتش وبالعافيييييييييييييييييه
01-11-1430 هـ, 11:56 صباحاً

ياللله يابنات اش فيكم وقفتو وين افكاركم وحماسكم ابي الموضوع بصفحه رقم 1 همتكم عاد
01-11-1430 هـ, 09:06 مساءً

الساعة الآن 05:49 .