وحيده 111

وحيده 111 @ohydh_111

محررة برونزية

تكفون تكفون ساعدووني

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنات ساعدووني تكفون وربي بحاجه لمساعدتكم وربي ماراح يحرمكم الاجر وماراح انساكم من دعواتي

تكفون ساعدوني وحاولوا ترفعون الموضوووووع الله يسعدكم دنيا واخره ...

بنات انا انسانه محتاااجه اقرب من ربي واترك المعاصي ابي احد يبقى معي خطوه بخطوه لحد ما اطلع من الي انا فيه

تكفون ابي احد يرد علي مو يحطمني

لاتقولون انتي دوري مصلحة نفسك واذا ماحرصتي على نفسك محد بيحرص عليك
ارجوووكم ساعدووني

انا ربي ابتلاني بذنووب كثيره

ابي اتخلص منها الي يخليني استمر فيها اني اشوف غيري اردى مني واقول انا اهوون عنده واستمر بمعصيتي وانا بداخلي قلبي يتقطع وتخنقني العبره اذا فكرت بالموت والقبر وربي اخاف من ربي ودايم ادعي ان ربي يهديني

مشكلتي الصلاه الحمد الله اصلي ما افوت ولا فرض بس المشكله التاخير اتأخر عنها ابي اتغلب على هذا الشي تكفووون والشي الثاني السنه الي بعد الصلاه ماتسنن الا الفجر واحيانا

على كل هذا الي قاعد يصير الى اني اقوم اصلي ركعتين اخر اليل ما اقوم من النوم لا وانا سهرانه قبل لا انام اصلي ركعتين

بنات الاغاني ذبحتني ما اتشفق على سماعها وادور عليها بس اذا مريت عليها خلاص اجلس اسمعها ودي اتركها ودي تكفوون ساعدووووني ابي اغير من نفسي وربي عندي رغبه اطلع من الي انا فيه

بنااات القرأن انا الحمد الله اقرى بس مو داااايم

تكفووون سااعدوووني وجعل ربي مايحرمكم من الاجر
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريحة الجوري
ريحة الجوري
الله يهديك إنشألله
احرصي على القران واذكار الصباح والمساء والاستغفار الاستغفار الاستغفار وكثري من الصلاة على الرسول صلى الله علية وسلم
شوفي الرابط هذا بينفعك إنشألله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1655471
الحدوود
الحدوود
يا هلا والله بالقلب الصافي

بصراحه حبيت إندفاعك وحماسك لترك المعاصي
وتاكدي بإذن الله بيجازييك على نيتك الزينه

ربي يثبتك ويرضى عليك

مني دعوه لك حبيبتي

((( أتشرف بدعوتك للإنضمام لحمله حياتي بلا اغاني لها أسمى المعاني)))

المكان :المجموعات الإجتماعيه - حمله حياتي بلا اغاني لها أسمى المعاني

الجوائز : ثواب من رب الملوك وجنه بإذنه عرضها السماوات والارض

وحيده 111
وحيده 111
جزاكم الله خير على مرورك الي اثلج صدري

الله يسعدكم وين ماكنتوا يالغاليات
ريمــــان
ريمــــان
الله يهديك ويثبتك على طريق الهدايه

شوفي أنتي خلي الموت والقبر دايما بين عيونك والله من غير ما تحسين تلاقين نفسك تتركين الذنوب شوي شوي

أنا كنت زيك غافله وساهيه بس توفت وحده من صديقاتي

تخيلت نفسي مكانها

شلون بقابل ربي وأنا يالله يالله أسوي الأشياء الواجبه ..

خفت كثيير لدرجة اني وصلت كل ما جيت اسوي شي حتى لو مو حرام .. أقول ليش أسويه

خلاص بموت

بس الحمدلله اني استغليت هالشي لصالحي و كل ما الشيطان نغزني أسوي معصيه على طول أتذكر شكلي

و أنا ميته و المغسلات يغسلوني وقتها وش بستفيد ..

و بقول لك سر بعد .. انا أول كنت كل شهر تقريبا أدخل هالمنتدى مرتين أو ثلاث

الحين صرت أدخله يوميا و أعتبره شي أساسي لدرحة اني اشتاقله و اشتاق للبنات اللي هينا

و الله يشهد ان هو السبب بعد الله اللي قربني لطريق الهدايه

صرت أحافظ على الأذكار و بعض النوافل و صرت دايما أدعي الله و أتقرب منه و الله يثبتني

يكفي انك تكونين مرتاحه نفسيا لما تتقربين من الله

وربي انها راحه عجييييييييييييبه أحس ان ما وراي هم ولا أخاف من شي لأني ما أسوي معاصي

الله يرحمنا برحمته ...
فـراسُ
فـراسُ
الله ينويلك الي في بالك بس اهم شي العزيمه والاصرار على ترك المعاصي اكثري من الصلاه وربي عالم بالنيات وراح يكون معاك ان شاء الله والله يهديك ويهدينا وجميع المسلمين وجزاك الله خير على انك بتساعدي نفسك واعترفتي غيرك يسوي الغلط وما يعترف وربك غفور رحيم رؤف بالعباد ويقول اسعى يا عبدي وانا اسعى معاك مبا دره حلوه منك ادعي لي ولبناتي واخواتي بالهدايه ولاولادي وجميع المسلمين