ملح الحياه
شوفى حبيبتى الاله الى استخدمها جايبتها من معرض الصناعات ومكتوب عليها
Grape Leaves Rolling Machine وما عليها اسم ماركه وصناعتها تايون
وبالنسبه لطريقه استخدامها سهله اول شى تصفين الورق فوق بعض بعد ما تكونى شلتى العنق تبعها وبعدين تبدين تاخذين الورق وحده وحده وتحطينه جو الاله وتحطين ملعقه من الحشو وتصفطين الورق الزايد على بعض وتضغطين الاله وبس وبتطلعلك حبه ورق عنب وش حلوها
اتمنى تكونى فهمتى تراها سهله مره بس يبيلك تدربين شوى عليها
احلى مافى الاله ان الحبات تكون متساويه فى الطول والحجم وتختصر الوقت انا قبل يومين مسويه علبه كامله ما خذت منى ولا ثلث ساعه فى اللف
ايه قبل لا انسى بالنسبه لسعرها على ما اذكر انه 35ريال .
اختي خيالات حالمه وين هذا معرض الصناعات فيه وانتي من وين في السعوديه وتظنين وين القاها غير المعرض ؟؟
وممكن توصفين لي شكلها الخارجي؟؟او اذا عندك صوره لها تحطينها، واعتذر عن الطلبات الزايده بس حابه اشتريها قبل رمضان وقبل لا تجيني الشغاله.......تحياتي لك عزيزتي
انا من الرياض ومعرض الصناعات يقام كل فتره والثانيه فى اماكن مختلفه وعليه اقبال شديد
وبالنسبه لشكل الاله مادرى وشلون اوصفها هى اله مستطيله قاعدتها بلاستيك ولها مقبض متحرك بعد ما تحطى الحشوه تسحبيه بتجاهك .
بالنسبه لصور اعذرينى ما اعرف .
أهلين أختي ( ملح الحياه ) في محل للأشياء الفخمة اللي هو الشوكة الذهبية _ والبيت المثالي _ هم في الشرقية بس ما ادري الوصف يعني اكيد بالخبر أو بالدمام بس ما ادري وين بالضبط
أختك ( آلاء الدنيا )
.. آلاء .. الدنيا ..

[poem font="Arial,4,black,bold,itali c" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/36.gif" border="double,3,black" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
حـبيبتـي يا رفيقَ القلـــبِ آلاءُ = مـاذا سـأكـتُـبُ والأرزاءُ أرزاءُ

سـفينَــةُ العُمـرِ يا آلاءُ مُثقـَلـَةٌ = تـهُـزُّها في خِضَمِّ البحـرِ أنـواءُ

ماذا ســأكتُبُ والصحراءُ مُجدِبَـةٌ = فـلا جِمـالٌ بها تَرعَى ولا شــاءُ

وُلِـدتِ فـي زمَـن مُرٍّ يحـوطُ بـهِ = هـذا العَناءُ ولِلآهـاتِ أصــدَاءُ

وُلِـدتِ في زمَــن طــالَت مخالِبُهُ = وعـربَدَت فيهِ أهــواءٌ وأهــواءُ

فيـهِ الحديقَـةُ يــا آلاءُ نـازِفَـةٌ = وبـُلبُـلُ الفجـر يـا آلاءُ أشـلاءُ

فيهِ الطـُّـفُولَةُ ريحُ الخوفِ غَضَنـها = وللـطفـولَـةِ إشـراقٌ وَسِيمـاءُ[/poem]
اهلين اختي ملح الحياه ..
بالنسبة لالة ورق العنب .. هي كويسه و تطلع لك ورق العنب في حجم واحد بس يبغالك تتدربي عليها مثل ما قالت لك الاخت خيالات حالمه .. ونفس شرحها ..
وانا اخذتها من معرض الصناعات في مركز السيف بالخبر .. بعشرين ريال ..
وصناعتها سوريه .. نفس شركة داليا ..
بس تختلف عن اللي قلتي عليها بخمسة واربعين ريال ..
ولها قسمين ... واحد للحجم الصغير .. والثاني للكبير ..
وهذي الصور :

وهذي بعد السحب :

وبعد اسبوعين لقيتها في السوق بعشرة ريال بس حجم فردي .. واشكال والوان ..
حتى في نفس اللي ذكرتيها بس تكون مقلده مع انها سوريه بس اقل جوده منها ..
وشكرا ...

انا مو dalloo3a انا امها ...

الساعة الآن 03:54 .