ملح الحياه
ملح الحياه
اختي خيالات حالمه وين هذا معرض الصناعات فيه وانتي من وين في السعوديه وتظنين وين القاها غير المعرض ؟؟
وممكن توصفين لي شكلها الخارجي؟؟او اذا عندك صوره لها تحطينها، واعتذر عن الطلبات الزايده بس حابه اشتريها قبل رمضان وقبل لا تجيني الشغاله.......تحياتي لك عزيزتي
خيالات حالمة
خيالات حالمة
انا من الرياض ومعرض الصناعات يقام كل فتره والثانيه فى اماكن مختلفه وعليه اقبال شديد
وبالنسبه لشكل الاله مادرى وشلون اوصفها هى اله مستطيله قاعدتها بلاستيك ولها مقبض متحرك بعد ما تحطى الحشوه تسحبيه بتجاهك .
بالنسبه لصور اعذرينى ما اعرف .
آلاء الدنيا
آلاء الدنيا
أهلين أختي ( ملح الحياه ) في محل للأشياء الفخمة اللي هو الشوكة الذهبية _ والبيت المثالي _ هم في الشرقية بس ما ادري الوصف يعني اكيد بالخبر أو بالدمام بس ما ادري وين بالضبط :17:
أختك ( آلاء الدنيا ):27: :26:
dalloo3a
dalloo3a
اهلين اختي ملح الحياه ..
بالنسبة لالة ورق العنب .. هي كويسه و تطلع لك ورق العنب في حجم واحد بس يبغالك تتدربي عليها مثل ما قالت لك الاخت خيالات حالمه .. ونفس شرحها ..
وانا اخذتها من معرض الصناعات في مركز السيف بالخبر .. بعشرين ريال ..
وصناعتها سوريه .. نفس شركة داليا ..
بس تختلف عن اللي قلتي عليها بخمسة واربعين ريال ..
ولها قسمين ... واحد للحجم الصغير .. والثاني للكبير ..
وهذي الصور :

وهذي بعد السحب :

وبعد اسبوعين لقيتها في السوق بعشرة ريال بس حجم فردي .. واشكال والوان ..
حتى في نفس اللي ذكرتيها بس تكون مقلده مع انها سوريه بس اقل جوده منها ..
وشكرا ...:27:
اوتار الحزن
اوتار الحزن
اخيتي العزيزه انا عندي نفس الأله الاولي اللي ذكرتيها و مثل ما قلت اسمها داليا و ب 45 درهم.. انا كنت مثلج ما اعرف استخدمها عشا جي رحت المعرض مره ثانيه اللي كنت مشترتنه منهم وكانوا يعرضون الطريقه ورحت وسالته.. تعرفين شو السر انج تحطين ماي واااايد ع القماش الاسود وبعدين تشتغلين عليها واتمنى اكون افدتج