اخيتي العزيزه انا عندي نفس الأله الاولي اللي ذكرتيها و مثل ما قلت اسمها داليا و ب 45 درهم.. انا كنت مثلج ما اعرف استخدمها عشا جي رحت المعرض مره ثانيه اللي كنت مشترتنه منهم وكانوا يعرضون الطريقه ورحت وسالته.. تعرفين شو السر انج تحطين ماي واااايد ع القماش الاسود وبعدين تشتغلين عليها واتمنى اكون افدتج
بسم الله

انا اشتريتها وما تصلح ولا ببلاش ....... تلف ورق بس ولكن الحشوة ما تاخذ شئ الا قليل ... بمعنى انك اذا جيتي تاكلين تشوفين بس ورق لان الحشوة لازم تكون قليله جد جدا .ز ولا ما تمشي معك المكينه ......جربت كل الاشكال وبعد اهلى وصديقاتي يقولون نفس الكلام .....
خيالات حالمه الله يجزاك خير على الرد
آلاء الدنيا الله يعطيك العافيه وأن شا الله اروح للمحلات اللي قلتي عنهم.............
dalloo3a أشكرك من كل قلبي على الصور والطريقه الله يجزاك كل خير عزيزتي والله ما قصرتي واعتذر على التأخير بالرد لأن الموضوع ما ادري وين انتقل ......................
اوتار الحزن اشكرك عزيزتي على الرد وان شا الله اجرب طريقتك اذا شريتها ،الله يجزاك خير ..........
الشعله اشكرك على نقل تجاربك وانا بجربها بالنوع اللي ذكرتهdalloo3ah وان ضبطناها والله نركنها معكم على الرف والله المستعان....................الله يجزاك خير
تحياتي للجميع....................

الساعة الآن 12:57 .