روزنجد

روزنجد @rozngd

محررة برونزية

(افضل معجنات او كانابيه او موالح ناشفة زي لافندر)

ساعدوني

بنات انا بجهز لنفاسي ومرررررررررررة مضغوطة لان عندي زواج اخوي بعد ما اطلع من النفاس ولهيت بفساتين خواتي والوالدة ونسيت نفسي طول االفترة اللي راحت plezzzzzzzzz help meeeeee

عموما ابي افضل معجنات يسوونها الحريم حتى اطلب منهم ما عمري جربت ولا وحدة فيهم وهذا اول بيبي لي

سمعت عن هدى الربيعه وعريب ورتيلا

كيف معجناتهم لذيذه اذا في احد غيرهم ياليت تذكرونهم

والكانابيه مين الافضل

لاني افكر احط يا معجنات او كانابيه في الاستقبال بالمستشفى

والموالح بحطها بفازات قزاز صغار على الطاولات ( جربنا موالح لافندر الناشفة ) بس ابي اغير لان وحدة حطته بنفاسها ولا ابي اصير زيها

والشاكليت ما ادري من وين بس افكر من المحلات الفرنسية اللي بسنتيريا او اللي بشارع عبدالرحمن الحمدان

مابقى شئ على ولادتي باقي شهر ونص
14
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منال بنت عبدالله
للرفع
الله يهون عليك
*المــاسيـــــــه*
ماتوقع انك بتلاقين موالح احسن من حقت لافندر ..والمعجنات فيه ندى الريس مره حلو شغلها وحركاتها غريبه بالساندوتشات والمعجنات ..
عريب انا ماجربت معجناتها بس شفت صورها عندها مره عاديه كانك مسويتها بالبيت ..بس حلى القهوه حقها حلو ولذيذ خصوصا كب كيك الاوريو .
وشوفي جهينه فيه عندهم كم شغله جديده حلوه ورخيصه .منها حلى منال وحاجه مثل الكب كيل شوكولاته مره لذيذه وشتلات الاوريو وفيه عندهم برضو كنافه صغيره معلقه باعواد وشوكولاته مثل الفريرو روشيه معلقه باعواد مررره لذيذه ...
الحل والترحال
افضل معجنات من ندى الدريس وهدى الربيعه كويسه بس ندى افضل وافضل كنابيه قولدن شيف
الموالح الناشفه فيه عند الصالحيه وعند دونيه بس ترى مافيه افضل من لافندر رغم انه كلن طايح فيه
الشوكولاته قصدك كاكاو إـت شوكليت اللي بسنتريا؟؟
عندك كاندولا رووعه شوكولاتتهم
البينا ممتاز
لاتين قمة
اقترح تضيفين للشوكولاته تمر من لاتين وحلى عندك شوكليت ارت روعه حلاها
الارقام لو تبيها اطلبيها من عضوة اسمها ميعاد امل
روزنجد
روزنجد
للرفع الله يهون عليك
للرفع الله يهون عليك
الله يجزاك خير
روزنجد
روزنجد
ماتوقع انك بتلاقين موالح احسن من حقت لافندر ..والمعجنات فيه ندى الريس مره حلو شغلها وحركاتها غريبه بالساندوتشات والمعجنات .. عريب انا ماجربت معجناتها بس شفت صورها عندها مره عاديه كانك مسويتها بالبيت ..بس حلى القهوه حقها حلو ولذيذ خصوصا كب كيك الاوريو . وشوفي جهينه فيه عندهم كم شغله جديده حلوه ورخيصه .منها حلى منال وحاجه مثل الكب كيل شوكولاته مره لذيذه وشتلات الاوريو وفيه عندهم برضو كنافه صغيره معلقه باعواد وشوكولاته مثل الفريرو روشيه معلقه باعواد مررره لذيذه ...
ماتوقع انك بتلاقين موالح احسن من حقت لافندر ..والمعجنات فيه ندى الريس مره حلو شغلها وحركاتها...
أنا مررره مبسوطه لتعاونكم معي

ندى الريس اول مره اسمع بها ودي اشوف لو صور لشغلها

اما جهينه بمره واشوف وش عنده خرابيط