الشوق صعب

الشوق صعب @alshok_saab

محررة برونزية

احتاج لنادي رياضي فيه سباحة بالدمام او الخبر .. ساعدوني ارجوكم

ساعدوني

السلام عليكم

كيف حالكن يا احلى بنات حواء ؟ ان شاء الله كل شي تمام ؟
عزيزاتي انا من عشاق السباحة و ممارسة الرياضة .. و صار لي من تزوجت ما سبحت و لا سويت رياضة ...... يعني صار لي سنة و نصف ... و ميته نفسي اسجل في نادي رياضة فيه سباحة و اجهزة ....

و دورت بس مو ملاقيه .. الله يخليكم يلي عندها علم تدلني ..... انا اعرف نادي واحد في فندق كارلتون المعيبيد .. بس الصراحه اسعاره ما عجبتني ..... 2000 او حتى اكثر مو مذكره .. خلال ثلاث شهور ..

بخاطري لو الاقي نادي فيه سباحه و نظيف و يكون دخوليه .. يعني ما يآخذ مني الفلوس لمدة اشهر لا باليوم .. اقصد بس لما ابغى اروح ادفع لهم .. مو اشتراك .. لاني ناويه اروح لمدة ثلاثة ايام في الاسبوع فقط و ليس كل يوم . و ذلك بسبب انشغالي .. اتمنى تكونوا فهمتوني :42: >>>> طراره و تتشرط ...

شكرا جزيلا لكن
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبيــــر الــــورد
الله ييسر أمرك يارب
الشوق صعب
الشوق صعب
خواتي توني كلمت فندق كارلتون المعيبيد و لقيته 3000 ريال خلال ثلاث شهور .. ما عجبني السعر .. حسيته غالي شوي ...

و كلمت مرز اللؤلؤة النسائي .. 1100 ريال لمدة شهر ... عجبني الموضوع بس المشكله انو السباحة عندهم ساعة وحده فقط في اليوم من الساعه 2 ظهرا حتى 3 .... انا ما تكفيني ساعة وحده فقط ..
ارجوكم يا خواتي يلي عندها معرفة بنادي فيه سباحة ( سباحة حرة و ليس تدريب ) نظيف و سعره حلو ما تبخل علي .. تعبت و انا ادور
ღ خـزآمـى نـجـد ღ
للرفع
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
لا اله الا الله
خوخة والحب دوخة
انا بعد ابي كذا يكون فيه

حمام سوناا بعد ياليت تفيدونا